بسم الله الرحمن الرحيم
header
0509/17

 {وَمَا لَكُمْ لاَ تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاء وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَـذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ وَلِيّاً وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ نَصِيراً }

بيان عسكري صادر عن
كتائب الشهيد عز الدين القسام

تخليص الأسرى واجب على جماعة المسلمين إما بالقتال أو بالأموال
اختطاف الصهيوني " ساسون نورائيل " أول الغيث

بحمد الله وتوفيقه تعلن "وحدة تحرير الأسرى" في كتائب الشهيد عز الدين القسام مسئوليتها عن اختطاف عضو جهاز الشاباك الصهيوني " ساسون نورائيل " والذي استوطن مدينة القدس المحتلة ويحمل هوية رقم (053246419) ويبلغ من العمر 50 عاماً وثمانية أشهر، حيث قامت "وحدة تحرير الأسرى" القسامية باختطافه يوم الأربعاء17 شعبان 1426هـ الموافق 2005/09/21م ، من مدينة القدس المحتلة، وكانت الوحدة القسامية تعد لمبادلة الأسير الصهيوني بأسرى الشعب الفلسطيني إلا أن قيام قوات الاحتلال بحملة اعتقالات عشوائية في مدن الضفة الغربية اضطرت وحدتنا القسامية لقتله ..
إن كتائب الشهيد عز الدين القسام إذ تعلن مسئوليتها عن عملية " أول الغيث " لتحرير أسرى الشعب الفلسطيني من سجون العدو فإنها تؤكد على التالي :
1. نطمئن جماهير شعبنا وأسرانا الأبطال أننا مصممون على إطلاق سراحهم وما عمليتنا هذه إلا أول الغيث بإذن الله تعالى .
2. لقد أعطينا الفرصة للعدو خلال هذه التهدئة لإطلاق سراح أسرانا، ولكن العدو استمر على تعنته بل واعتقل المزيد .
3. نحمل حكومة الاحتلال وعلى رأسهم مجرم الحرب شارون ما ترتب على عملية الاختطاف هذه من قتل " ساسون نورائيل " ؛ لقيامهم بمزيد من الاعتقالات وارتكاب المجازر بحق أهلنا في مخيم جباليا وطولكرم وغزة .
وأخيراً .. على العدو الصهيوني أن يستعد لمعارك طويلة سيدفع فيها المحتل الصهيوني الثمن باهظاً بإذن الله ، ولن ينعم المغتصبون الصهاينة وجنود الاحتلال الظالم بالأمن أو الراحة في أرضنا المحتلة ، وعهداً يا أسرانا الأبطال أن نبقى الأوفياء لكم حتى نيل كامل حريتكم {ويقولون متى هو قل عسى أن يكون قريبا} ..

كتائب الشهيد عز الدين القسام
الثلاثاء 23شعبان 1426هـ
    الموافق 2005/09/27م   

اعرض المزيد من البيانات
اعرض المزيد من البلاغات
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2019