السبت, 11 سبتمبر, 2021, 19:43 بتوقيت القدس

القسام: أيّ صفقة لن تتم إلا بتحرير أبطال نفق الحرية (فيديو)

القسام - خاص:
أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" أن قرار قيادة القسام والمقاومة بأن صفقة تبادل قادمة لن تتم إلا بتحرير هؤلاء الأبطال بإذن الله تعالى.
وقال"أبو عبيدة" في كلمة له مساء السبت، :"إننا في كتائب القسام نقول اليوم وبشكل واضح وليسمعه أسرانا وعائلاتهم وليسمعه العدو والصديق على حد سواء... إذا كان أبطال نفق الحرية في جلبوع قد حرروا أنفسهم هذه المرة من تحت الأرض وأوصلوا رسالتهم لكل العالم، فإننا نعدهم ونعد أسرانا الأحرار بأنهم سيتحررون قريباً بإذن الله من فوق الأرض".
مضيفاً: "سيفتح لهم السجانون أبواب الزنازين بأنفسهم، وسيخرجون كما كانوا دوماً مرفوعي الرأس في صفقة جديدة لوفاء الأحرار بإذن الله وعونه"، موضحاً أن قيادة المقاومة راقبت وتراقب عن كثب تطورات الموقف بخصوص عملية نفق الحرية في سجن جلبوع وأبطالها المقاومين، منذ تنفيذ هذه العملية البطولية وحتى اللحظة.
وتابع أبو عبيدة: "قيادة القسام إذ تنظر باعتزاز وإكبار لأبطال هذه العملية المجاهدين/ محمد العارضة ويعقوب قادري، ومحمود العارضة وزكريا الزبيدي وأيهم كممجي ومناضل نفيعات الذين رفعوا رأس الأمة والشعب الفلسطيني بعمليتهم الجبارة تخطيطاً وتنفيذا وإساءة لوجه الكيان الصهيوني، هذه العملية التي أظهرت من جديد هشاشة نظرية أمن العدو التي تسقط في كل مرة تحت أقدام أبناء شعبنا وإرادتهم".
وأضاف: "إعادة اعتقال بعض أبطال عملية نفق الحرية لا يحجب حقيقة عملهم المشرف، ولا يزيد شعبنا إلا فخراً بشجاعة وصلابة أسراه المقاومون، ولا يطعن في صورة البطولة الرائعة التي سطرها هؤلاء الرجال، كما أن هذا الاعتقال لا ولن يخفي حجم الخزي والعار الذي لحق بالمؤسسة الأمنية الصهيونية وبالكيان برمته، ولن يعيد ترميم صورة الفشل المريع الذي مني به هذا العدو ومؤسساته"
وفي رسالة إلى الضفة الغربية المحتلة، قال أبو عبيدة: "إننا في كتائب القسام والمقاومة الفلسطينية وأمام تهديدات العدو لأهلنا ومقاومينا في الضفة المحتلة وفي جنين القسام ومخيمها الصامد المرابط مخيم الثورة والبطولة، نؤكد بأن مخيم جنين وثواره وأبطاله ليسوا وحدهم، ولن نسمح للعدو بالتغول على أهلنا وثوارنا في المخيم، وسنقوم بواجبنا الديني والوطني تجاههم".
وتابع: "نشد اليوم على أيدي شعبنا الأبي وأسرانا الميامين في انتفاضتهم المشرفة، ونقول لهم: لا تهنوا ولا تحزنوا ولا تقلقوا فخلفكم مقاومة ثابتة عنيدة".
وجدد عهد القسام مع الأسرى، "ونحن يا أسرانا الأحرار معكم ولن نتخلى عنكم وسنكون دوماً كما عودناكم إلى جانبكم ولن نسمح للعدو بأن يستفرد بكم".
وأشار أبو عبيدة إلى ذكرى دحر الاحتلال عن غزة: "ذكرى يوم المقاومة التي تمر غداً الثاني عشر من سبتمبر لتؤكد صوابية نهجنا واستراتيجيتنا في مقاومة الاحتلال والإعداد لمعركتنا المقدسة، معركة تحرير الأرض والإنسان والمقدسات".

أضف مشاركة عبر الموقع

سنا كجك - لبنان

كل التحيات اتوجه بها الى ملك الحرب النفسية الاعلامية "ابو عبيدة" ...انت المثل والمثال لنا في عالم الصحافة والاعلام...الله يحميك ويحمي كل الابطال الذين يدافعون عن ارضهم المحتلة ..سنصلي في القدس...

حبيبه القسام - Egypt

صفقه أحرار2 أنتظرها بفارغ الصبر ❤ستكون صفقه مشرفه انذاك ..أحبكم و أعشق الناطق العسكري لديكم ..عمل موفق أنتظر مفاجأتكم ❤ستظلون الجيش المفضل لي الأول و الأخير❤

تالا المبيضين - الاردن

ابو عبيدة ربي ينصره ويثبت قدمك وربي يثبتك ع دينو والله خطابو رد لنا روحنا وان شاء الله الفتح يكون ع ايديك يا حفيد عمر بن الخطاب الفاروق رضي الله عنه

هوازن - السعوديه

بكلمه فقط ارتفعات معنويات للسماء ،الحمدلله الذي أعز الأمة بكتائب القسام ، الله يقويكم وينصركم يارب أنتم فخر الأمه بصناعة الأمل في قلب أمة

JnoOn'♡¡! - الإمارات

الأبطال الــ6 هم عظماء وتلك الابتسامة التي رسموها على وجهي لازالت موجودة لن أحزن لأن الاحتلال قبض عليهم فالحُزن بمثابتة خيبة أمل وانتصار للعدو وكسر للمعنويه لماذا الحزن بوقت ابتسامة نصرهم'♡¡!

زينب موسي - مصر

♥️♥️♥️

هيفاء - السعودية

كفو والله يا رجال، أثلجتم صدورنا، الله يقوّي عزائمكم وينصركم.. ننتظر صفقة تحرير الأسرى بفارغ الصبر

JnoOn'♡¡! - الإمارات

ˇ هذا الفيد مدته أربع دقايق و38ثانية ولكن فرحة الجميع فيه ستدوم للغد حتى أنا من الفرحة للحين سهرانة أعيده "̮ ❤ سأبقى قسامية القلب حد الوريد حتى أصبح قسامية أصليه معكم'♡¡!

كلا إن معي ربي سيهدين - عمان

الشيء الوحيد الذي سيدركه الاحتلال بعد إعادة اعتقال الأسرى هو أن هذا لن يغسل ولو قطرة من العار الذي سكبه نفق الحرية فوق رأسه،بإذن الله الفرج قريب يافلسطين الحبيبة..اللهم قوهم واحفظهم وفرج عنهم يالله..

كلا إن معي ربي سيهدين - عمان

والله إن خبر إعادة اعتقال أبطال جلبوع كان مثل الغصة التي تنخر أجسادنا ، وقبل انتهاء هذا اليوم إلا ويأتي أبو عبيدة ويكون سببا في رفع معنوياتنا،إن الله ليس بغافل عما يفعله الظالمون، النصر قريب بإذن الله

نعيمة - المغرب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.عندما سمعنا باعتقال الابطال البارحة حزنا كثيرا وبكيت بشدة ودعوت معهم كثيرا.وعندما قرات كلمة القائد ابو عبيدة فرحت كثيرا.واقول لكم نفسي ومالي اضعهم تحت اقدامكم فدى فلسط

JnoOn'♡¡! - الإمارات

› الله يحفظك ويطول بعمرك ويرزقك الصحة والعافية ولايحرمنا من طلتك..شوفتك ترد الروح لاخلا ولاعدم ..أبوعبيده كلم القادة وانته منهم أبا أكون معكم والله مني فايدة "̮ ❤'♡¡!

JnoOn'♡¡! - الإمارات

› وأخيرا عرفت شعور الشعب لما يسمعون بخطاب أبوعبيدة ..شي جي قوو هيبة تحس هرمون السعادة والمعنويات يرتفع "̮ ❤

علي - الأردن

اعلموا اننا معكم يا مجاهدينا الابطال فانتم مصدر عز هذه الامة

غدير علاونه - الاردن

دائما وابدا تثبت كتائب القسام بأنها فخر الأمة العربية والإسلامية

اقرأ أيضاً
الأحد, 26 سبتمبر, 2021, 20:07 بتوقيت القدس
عملية
الاثنين, 27 سبتمبر, 2021, 09:27 بتوقيت القدس
آخر الأخبار
الاثنين, 27 سبتمبر, 2021
الأحد, 26 سبتمبر, 2021
السبت, 25 سبتمبر, 2021
الجمعة, 24 سبتمبر, 2021
الخميس, 23 سبتمبر, 2021
الأربعاء, 22 سبتمبر, 2021
الثلاثاء, 21 سبتمبر, 2021
الاثنين, 20 سبتمبر, 2021
الأحد, 19 سبتمبر, 2021
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2021