بعد رسالة أبو عبيدة للشعب الفلسطيني ومجاهدي الأمة "أنتُم اليومَ أولياءُ الدم".. برأيك ما هو الواجبُ الفعلي لانخراطُ الأمة في المعركةِ بين الحقِّ والباطل؟
Khaled Bulbul - سوريا
2026-06-17
الله اكبر يا اهلنا بغزة والله اننا نذكركم دائما في السراء والضراء بإذن الله فتح الأقصى على ايدينا وايديكم
ابوهیثم - إيران
2026-06-11
فلسطين وغزة رمز المقاومة والمظلومین والذكورة والتسامح والصرخة في الأرض كلها وستنتصر هذه الأرض المقدسة وتتحرر بإذن الله.
Am????enh - الأردن
2026-06-11
صناعة الجيل القادم: غرس القضية في عقول الصغار وتثقيفهم تاريخياً، لتظل حية في النفوس ولا تموت بالتقادم.
فالقضية لم تعد مجرد مشهد نتابعه، بل أمانة يحملها كل فرد في الأمة. الواجب الفعلي يتجاوز المشاعر
ابو يافا - الجزائر
2026-06-09
حرب على الله ورسوله لكن من يحارب الله سيغلب كما قال جدهم حيي عليهم اللعنة.حوصر حبيبنا صلى الله عليه وسلم في غ الاحزاب بسبب غدر اخوة ق.باذن الله سنقول لهم اخرجو كما قال لهم حبيبنا.اعدو سلاح حذاري غدرهم
عبير خالد - اليمن
2026-06-09
واجبٌ عليهم أن يبذلوا كل ما بوسعهم،وألا يخذلوا من يدافعون عن أرضهم ومقدساتهم؛فـ«المسلم أخو المسلم،لا يظلمه ولا يُسلِمه»كما قال نبيناﷺ.فلا عذر لأحدٍ في التخاذل عن نصرة الحقِّ وأهله،وكلنا سنُسأل ونُحاسب
عبير خالد - اليمن
2026-06-09
وأن يتحدوا جميعًا في مواجهة عدوهم بدلًا من التنازع فيما بينهم وسفك الدماء بغير حق،وأن يوحدوا صفوفهم ويهبّوا هبّة رجلٍ واحد؛فأقصانا ينزف،وغزتنا تستغيث،وأمتنا في سُباتٍ مقيت،فإلى متى هذا الصمت والخذلان؟
串联-85 - الصين
2026-06-09
الأرض لا تفرق بين شمال وجنوب، والناس لا تفرق بين كبير وصغير، وعلى الجميع مسؤولية الدفاع عن الوطن ومقاومة العدوان
عَصْرِي نُور رَمْضَانِيَّة - أندونيسيا
2026-06-08
واجبنا نصرة دين الله والوقوف مع الحق. من كان في المقدمة يجاهد، ومن كان بعيدًا يدعو ويتكلم بالحق ويناصر فلسطين والمسجد الأقصى. فلا تصمتوا، فلكل مسلم دور في نصرة الحق ودفع الظلم.
M - الأردن
2026-06-08
الأمة بدها شغل كتير تبدأه بنفسها اولا ، إصلاح النفس ثم محاولة إصلاح المحيط لها، هذه الأمة لديها خوف كبير من أي تحرك جدي بفعل أنظمتها التي تقبع ولا ترحم، أقل شي هو تذكير الناس بأهمية قدسية قضية المسرى
نفيسة - الجزائر
2026-06-07
عرفوا طريق الحق فأخلصوا و سلكوا الدرب "و الله غالب على أمره و لكن أكثر الناس لا يعلمون" ...أواكم الله حفظكم الله نصركم الله ثبتكم الله أيدكم الله
نفيسة - الجزائر
2026-06-07
كيان هش مهزوم بالرعب يخاف من كلمة حق و رجال الأمة كثير يحملون همَّ الأقصى و همَّ نصرة الدين و راية الحق يرفعها جند الله المصطفين في أرض فلسطين عالية لا تسقط حتى تلتحق بهم جحافل المحررين
حبيبه. - مصر
2026-06-07
يجب ان يتوحد المسلمين لنصرة الحق و غزه العزه ولكن غياب ضمير الأمة وخذلان غزة جرح ينزف ماتت النخوة حين استبيحت الدماء وصمتت الأمه فاعذروا عجزنا وسامحونا على تقصيرنا معكم يا رجال الامه احبكم في الله ❤️✌
حنين - الأردن
2026-06-06
يا فخرنا يا عزّ الدين و عزّنا
Aladdin - تونس
2026-06-06
وجب على كل فرد مسلم الإنخراط في هذه المعركة بكل ما أوتينا من علم و قوة و توظيف قدراتنا و تنظيم الصفوف و التجهيز في كل الدول العربية ثم التوجه إلى أماكن التماس كسوريا و لبنان ,
Abdullah Furjani - ليبيا
2026-06-05
قال تعالى (وإن استنصروكم في الدين فعليكم النصر)
محمد فرج - فلسطين
2026-06-05
ان الحكم إلا لله بي اذن الله راح نطلع كل محتل من هاذي البلد
خديجة اسية - المغرب
2026-06-04
شكرا لأنكم دخلتم إلى حياتنا وأصبحتم جزءا منها ’ تعلمنا منكم كيف يكون الرجال وكيف تكون النساء ... تقبل الله جهادكم ورضي عنكم وعجل بنصر قريب يعز فيه أهل الحق ويذل فيه أهل الباطل
نفيسة - الجزائر
2026-06-04
أن تميِّز بين الحق و الباطل ثم تسلك طريق الحق صدقا و إخلاصا بذلا و عطاءا و تنفض عنها الوهن ليستخدمها الله في نصرة دينه و إنجاز وعده بالتحرير و التمكين ... أيدكم الله حفظكم الله نصركم الله ثبتكم الله
هبةالله - غزة قرة العين وزينه المدن
2026-06-03
السلام علي رجال الله حفظكم الله بحفظه المتين ونصركم نصرا عزيزا مؤزرا قريبا نكون معكم فيه الواجب اليوم هو الالتحام مع المجاهدين وتحرير مسجدنا الاقصي الوقت قد اذن اللهم نصرك وفتحا مبينا
بعد رسالة أبو عبيدة للشعب الفلسطيني ومجاهدي الأمة "أنتُم اليومَ أولياءُ الدم".. برأيك ما هو الواجبُ الفعلي لانخراطُ الأمة في المعركةِ بين الحقِّ والباطل؟