الأحد, 08 نوفمبر, 2015, 20:38 بتوقيت القدس

إصابة 6 صهاينة بعملية دهس وعمليتي طعن بالضفة "صور"

القسام - الضفة المحتلة :
أصيب منذ صباح يوم الأحد 6 مغتصبين صهاينة، ثلاثة منهم بجراح خطيرة في عملية دهس وعمليتي طعن بالضفة المحتلة، فيما استشهد منفذ عملية الدهس واعتقل أحد منفذي عملية الطعن .
وذكرت القناة الصهيونية السابعة أن مغتصب صهيوني تعرض مساء لعملية طعن قرب قرية النبي الياس إلى الشرق من قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة، بينما كان في مركبته.
وأضافت أن منفذ العملية تمكن من الانسحاب.
وذكرت فرق الإسعاف الصهيونية أن صهيونياً في الأربعينات من العمر وصل حاجزاً للجيش بالمكان، وهو مصاب بطعنات في أطرافه العلوية، ووصفت جراحه ما بين متوسطة وخطيرة.

عملية الطعن في بيت لحم

وفي ذات السياق أطلق جنود الاحتلال النار ، ظهر الأحد، النار على فتاة فلسطينية قرب مغتصبة "بيتار عليليت" غرب محافظة بيت لحم بالضفة بعد طعنها لمغتصب صهيوني.
وذكرت القناة العاشرة الصهيونية أن الفتاة طعنت مغتصب صهيوني وأصابته بجراح طفيفة، قبل أن يطلق جنود الاحتلال النار عليها.
وأشارت مصادر فلسطينية أن منفذة عملية الطعن في مغتصبة "بيتار عليت" قرب مدينة بيت لحم هي الشابة حلوة سليم عليان من بلدة حوسان.
وكانت قوات الاحتلال قد أعدمت شابا فلسطينيا صباح اليوم بعد تنفيذه عملية دهس على حاجز "التفاح" بالقرب من مدينة نابلس المحتلة.

عملية الدهس

كما أصيب صباح الأحد، أربعة مغتصبين صهاينة بجراح اثنين منهم خطيرة جداً، في عملية دهس نفذها فلسطيني في مدينة نابلس، فيما استشهد منفذ العملية .
وقال إعلام العدو إن شاب فلسطيني أقدم على دهس المغتصبين الأربعة بالقرب من حاجز "تفوح" جنوبي مدينة نابلس المحتلة وأصابهم بشكل مباشر.
وذكرت القناة الصهيونية العاشرة أن إصابة اثنين من المغتصبين بالغة الخطورة، فيم تم السيطرة على المنفذ بعد إطلاق النار عليه وإصابته.
ووفق موقع "0404" فإن منفذ العملية قد تم إعدامه على الفور، فيما إصابة اثنيبن من المغتصبين ميئوس منها، وحرجة جدا.
وأكد وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد منفذ العملية وهو الشاب "سليمان شاهين" من مدينة البيرة، بعد إطلاق قوات الاحتلال النار عليه .
في حين ذكر بيان لوزارة جيش الاحتلال أنه جرى طعن المغتصب داخل بلدة النبي الياس في حين تقوم قوات معززة من الجيش بالبحث عن المهاجم.

أضف مشاركة عبر الموقع

اقرأ أيضاً
شهيد
السبت, 23 يناير, 2021, 16:18 بتوقيت القدس
الجمعة, 22 يناير, 2021, 14:41 بتوقيت القدس
آخر الأخبار
الأحد, 24 يناير, 2021
السبت, 23 يناير, 2021
الجمعة, 22 يناير, 2021
الخميس, 21 يناير, 2021
الأربعاء, 20 يناير, 2021
الثلاثاء, 19 يناير, 2021
الاثنين, 18 يناير, 2021
الأحد, 17 يناير, 2021
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2021