الاثنين, 13 فبراير, 2017, 18:31 بتوقيت القدس

بالصور .. خانيونس تُودِّع الشهيد القسامي "أحمد البريم "

القسام - خاص :
شيعت جماهير غفيرة من مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، مساء الإثنين، جثمان الشهيد القسامي أحمد أسعد البريم، الذي ارتقى إثر انهيار أحد أنفاق المقاومة.
وتقدم المشاركين في موكب الوداع عدد قيادات من الحركة إلى جانب عشرات المجاهدين من كتائب القسام كما شارك المئات من المواطنين في التشييع، حيث صلّت الجموع الجنازة على جثمان الشهيد البريم في مسجد "حمزة" وسط بلدة بني سهيلا.
وخلال كلمته أكد أحد قيادات الحركة بالمنطقة، على عظم مكانة الشهداء وعظم تضحياتهم وجهادهم في سبيل الله.
وقد زفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس، إلى العلا الشهيد المجاهد / أحمد أسعد شحدة البريم (22 عاماً) من خانيونس جنوب قطاع غزة لقي ربه شهيداً –بإذن الله تعالى- اليوم الإثنين 16 جمادى الأولى 1438هـ الموافق 13 /02/2017م إثر انهيار نفق للمقاومة".
وأضافت "ليغادر دنيانا وما غيّر أو بدّل ولا تخاذل أو تقاعس، بل نذر نفسه لله مجاهداً حتى لقي الله على ذلك، نحسبه من الشهداء والله حسيبه ولا نزكيه على الله".
وأوضحت أنه على طريق ذات الشوكة يمضي مجاهدو القسام الأبطال، لا يعرفون للراحة أو القعود سبيلاً، فصمتهم ما هو إلا جهادٌ وإعدادٌ لطالما رأى العدو والصديق ثمرته في ساحات النزال.
وأردفت قائلة:" من التدريب إلى التصنيع إلى حفر أنفاق العزة والكرامة إلى المرابطة على ثغور الوطن، سلسلةٌ جهاديةٌ يشد بعضها بعضاً، وشبابٌ مؤمنٌ نذر نفسه لله مضحياً بكل غالٍ ونفيس، يحفر في الصخر رغم الحصار والتضييق وتخلي البعيد والقريب، يحدوه وعد الآخرة الذي هو آتٍ لا محالة يوم يسوء مجاهدونا وجوه الصهاينة بإذن الله، ويطردونهم من أرض الإسراء أذلةً وهم صاغرون".
وسألت الله تعالى أن يتقبله ويسكنه فسيح جناته، وأن يجعل جهاده خالصاً لوجهه الكريم، وأن يصبّر أهله وأحبابه ويحسن عزاءهم، وستبقى دماء شهدائنا نبراساً في طريق تحرير فلسطين وناراً تحرق المحتلين حتى يندحروا عن أرضنا بإذن الله.

أضف مشاركة عبر الموقع

سعد عبيد - اليمن

لابد من صنع الرجال ،، ومثله صنع السلاح.. رحمة الله على شهيدكم رفعه الله في علياءه واسكنه فسيح جناته ، وألهم اهله وذويه وامه وابيه واخوته وكل محبيه الصبر والسلوان والرضى بما قضى ربنا وقدّر. نعم نشارككم الألم والحزن ونحن نرى هؤلاء القمار يودعون هذه الدار على عجاله ، لكن عزاءنا انهم سلكوا طريق الحياة وعبروها من باب الموت الذي أتاهم من أشرف طريق وأفضل مسلك..عزاءنا ان اخوانهم ممن سبقوا ينتظرونهم مستبشرين بمقدمهم ..عزاءنا انهم احياء عند ربهم يرزقون بذلوا جهدهم ومااستطاعوا له سبيلا ،، فلن تكون شهادتهم الا وقودا يزيد القلوب إصرارا لمواصلة الطريق،، شهادتهم لن تكون الا بلسما يمسح التعب والعناء عن اخوانهم الذين هم على الدرب... أخي ان نمتْ نلقى احبابنا،، وجنات ربي أُعدت لنا. أعدوا لرضا ربهم فأعد الله لهم مايرضيهم.

اقرأ أيضاً
الأحد, 26 سبتمبر, 2021, 20:07 بتوقيت القدس
عملية
الاثنين, 27 سبتمبر, 2021, 09:27 بتوقيت القدس
آخر الأخبار
الاثنين, 27 سبتمبر, 2021
الأحد, 26 سبتمبر, 2021
السبت, 25 سبتمبر, 2021
الجمعة, 24 سبتمبر, 2021
الخميس, 23 سبتمبر, 2021
الأربعاء, 22 سبتمبر, 2021
الثلاثاء, 21 سبتمبر, 2021
الاثنين, 20 سبتمبر, 2021
الأحد, 19 سبتمبر, 2021
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2021