الجمعة, 07 مايو, 2021

مواجهات عنيفة مع الاحتلال والمغتصبين في الشيخ جراح

القسام - القدس المحتلة:
اندلعت مواجهات وصفت بـ"العنيفة"، مساء الخميس، بين أهالي الشيخ جراح وقوات الاحتلال والمغتصبين، في حي الشيخ جراح بمدينة القدس، اعتقلت خلالها قوات الاحتلال عددا من المواطنين.
وأفادت مصادر مقدسية أن قوات الاحتلال اعتدت على أهالي حي الشيخ جراح والمتضامنين معهم، واقتحمت أحد المنازل، واعتدت على الصحفيين.
وأشارت إلى أن المغتصبين تعمدوا استفزاز المقدسيين برفع العلم الصهيوني وسط الحي، وتشغيل موسيقى وأغانٍ عبر مكبرات الصوت؛ للتشويش على الشبان أثناء تأديتهم صلاة المغرب في الحي.
وأضافت أن الشبان تمكنوا من هدم خيمة للمغتصبين في حي الشيخ جراح.
كما اعتدى مغتصبون صهاينة على موائد إفطار رمضانية نصبت في حيّ "الشيخ جراح" وسط القدس المحتلة تضامنًا مع المنازل الفلسطينية المهددة باستيلاء الاحتلال.
وأفاد شهود عيان أنّ مغتصبين رشّوا غاز الفلفل على الصائمين بالتزامن مع موعد الإفطار.
وذكر الشهود أن الفلسطينيين الموجودين بالمكان تصدوا لاعتداءات المغتصبين، قبل أن تندلع مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات صهيونية شاركت بالاعتداءات إلى جانب المغتصبين.
وأظهر شريط تداوله صحفيون على وسائل التواصل الاجتماعي بدء المغتصبين بالاعتداءات، ليرد المواطنون المقدسيون على الاعتداء بالدفاع عن أنفسهم.
ويسود منذ أيام التوتر في حي "الشيخ جراح" عقب تهديد الاحتلال لعدد من العائلات المقدسية بالاستيلاء على منازلها لمصلحة المغتصبين وجمعيات صهيونية.

اقرأ أيضاً
آخر الأخبار
الجمعة, 18 يونيو, 2021
الخميس, 17 يونيو, 2021
الأربعاء, 16 يونيو, 2021
الثلاثاء, 15 يونيو, 2021
الاثنين, 14 يونيو, 2021
الأحد, 13 يونيو, 2021
السبت, 12 يونيو, 2021
الجمعة, 11 يونيو, 2021
الخميس, 10 يونيو, 2021
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2021