الثلاثاء, 17 نوفمبر, 2020

حملة مداهمات واعتقالات في الضفة والقدس

القسام - الضفة المحتلة:
شنت قوات الاحتلال الصهيوني، الليلة الماضية وفجر الثلاثاء، حملة اعتقالات خلال اقتحامات لمناطق متفرقة في الضفة الغربية والقدس المحتلة.
ففي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشبان مجد مروان داري، ومحمد عماد داري، ووديع أبو الحمص، ومحمود غريب، من منازلهم في محيط مسجد الأربعين في قرية العيسوية شرقي القدس المحتلة.
واقتحمت قوة من جيش الاحتلال بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة، وتمركزت في عدد من المواقع في البلدة، واقتحمت ضاحية السلام شرقي مدينة القدس.
واحتجز جنود الاحتلال عشرات السيارات داخل النفق المؤدي إلى قرى بدو وبيت عنان وقطنو وبيت سوريك وبيت إجزا في القدس المحتلة.
وفي رام الله، شهدت مداخل البيرة مواجهات مع الشبان وجنود الاحتلال خلال اقتحام قوات احتلالية للمدينة والتمركز قبالة مغتصبة "بسجوت".
واعتقلت قوات الاحتلال الطالب في جامعة بيرزيت يعاد أبو عياش، والمواطن يوسف هوشة والد الأسير عمر هوشة من منزله في بلدة بيرزيت.
وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر خليل الفروخ (26 عامًا) من بلدة سعير شمال شرق الخليل، بعد دهم منزله وتفتيشه.
كما واعتقلت قوات الاحتلال المواطن محمود حماد اشريتح من بلدة يطا جنوبًا، أثناء مروره على حاجز الكونتينر شرق بيت لحم.
ونصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مدخل بلدة إذنا غربا، وجسر حلحول شمالا، وسدة الفحص جنوب الخليل، أوقف خلالها مركبات المواطنين ودققت في هوياتهم.
وفي بيت لحم، اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني منطقة الكركفة وسط مدينة بيت لحم، واعتقلت الشاب عبد الرحيم فرج سلهب (32 عامًا)، بعد دهم منزله وتفتيشه.
وداهم جنود الاحتلال عددا من المنازل في منطقة الكركفة تعود لعائلة سلهب، وعبثوا بمحتوياتها.
وفي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال الحارة الغربية في بلدة ديرالحطب، وداهمت منزل عبد الله النمروطي، وأحدثت خرابًا في البيت قبل اعتقال ابنه محمود (22 عامًا).
وأفادت عائلة النمروطي أن الاحتلال اعتقل نجلهم محمود رغم أنه مصاب بفيروس كورونا، محذرين من الإهمال الطبي بحق الأسرى في سجون الاحتلال أن يطال نجلهم في هذه الفترة العصيبة.
واعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد العشيبي من مخيم عسكر القديم في نابلس، واقتحمت منطقة المساكن الشعبية على المدخل الشمالي الشرقي لنابلس.
وفي جنين، اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني بلدة جبع جنوب جنين، واعتقلت الشاب نايف خليل حمامرة، بعد دهم منزل ذويه في البلدة وتفتيشه والتخريب في محتوياته.

اقرأ أيضاً
آخر الأخبار
الأحد, 24 يناير, 2021
السبت, 23 يناير, 2021
الجمعة, 22 يناير, 2021
الخميس, 21 يناير, 2021
الأربعاء, 20 يناير, 2021
الثلاثاء, 19 يناير, 2021
الاثنين, 18 يناير, 2021
الأحد, 17 يناير, 2021
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2021