الخميس, 12 نوفمبر, 2020

الاحتلال يشن حملة في "كوبر" شمال رام الله

القسام - الضفة المحتلة:
كشفت مصادر إعلامية صهيونية النقاب عن قيام قوات الجيش بعملية مطاردة مكثفة -خلال الأيام الماضية- لمطلوبين فلسطينيين وصفتهم بـ "الكبار" في قرية "كوبر" شمال غرب رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، يخططون لتنفيذ عمليات مقاومة.
وذكرت القناة "12" الصهيونية أنه بحسب معلومات استخباراتية، فإن هؤلاء المطلوبين يخططون لشن هجمات ضد قوات الجيش وضد أهداف صهيونية.
وأضافت أن الجيش الصهيوني وجهاز الأمن العام "شاباك" يشاركون في عمليات المطاردة بالقرية التي انطلقت منها في الماضي عمليات نوعية ضد الاحتلال.
وعرضت القناة شريطا مسجلا، يظهر تعرض قوة تابعة للجيش الصهيوني كانت تشارك في العملية إلى هجوم بقنابل المولوتوف عند خروجها من القرية.
كما يظهر شريط مسجل آخر عمليات إطلاق نار لقوات الجيش داخل أحد المنازل في البلدة بدعوى أنه منزل أحد المطلوبين، وكان الهدف قتل جميع من بداخله، بحسب التقرير.
يشار إلى أنه خرج من "كوبر" عدد من الفدائيين الذين شنوا عمليات أوجعت جيش الاحتلال والمغتصبين، كان آخرهم المقاوم القسامي عاصم عمر البرغوثي، والذي يقبع في سجون الاحتلال بعد أن نفذ عملية إطلاق نار أسفرت عن مقتل جنديين صهيونيين وجرح آخرين، وشقيقه الشهيد القسامي صالح والذي اغتالته قوة خاصة تابعة لجيش الاحتلال بدعوى أنه مسؤول عن تنفيذ عمليات إطلاق نار أدت إلى مقتل جنود ومغتصبين.
يذكر أن القرية هي مسقط رأس أقدم أسير فلسطيني في سجون الاحتلال نائل البرغوثي، والذي تجاوز 40 عاما في الأسر، والقيادي في حركة "فتح" مروان البرغوثي والمحكوم بالسجن المؤبد.

اقرأ أيضاً
آخر الأخبار
الأحد, 24 يناير, 2021
السبت, 23 يناير, 2021
الجمعة, 22 يناير, 2021
الخميس, 21 يناير, 2021
الأربعاء, 20 يناير, 2021
الثلاثاء, 19 يناير, 2021
الاثنين, 18 يناير, 2021
الأحد, 17 يناير, 2021
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2021