الجمعة, 23 أكتوبر, 2020

حنيني للأسرى: الحرية اقتربت والمقاومة على العهد

القسام - وكالات:
قال القيادي في حركة حماس والأسير المحرر في صفقة وفاء الأحرار، عبدالحكيم حينيني، إن قوى المقاومة وعلى رأسها كتائب الشهيد عز الدين القسام تملك أوراقا قوية؛ لإجبار الاحتلال الصهيوني على تلبية ما تطلبه من تحريرٍ للأسرى.
وقال حنيني في تصريحات صحفية: التاريخ علمنا أن المقاومة الفلسطيني تستطيع أن تجبر الاحتلال بأن يخضع لشروطها وأن يركع إلى ما تطلبه، مستدلاً على ذلك بما شاهده العالم وعايشه الأسرى وذويهم والشعب الفلسطيني في صفقة وفاء الأحرار.
وأضاف: "شاهدنا كيف أن كتائب القسام بقيادتها والمجاهدين فيها أذلت عنفوان الاحتلال وجبروته وكيف ركّعت قيادة الاحتلال وخضعت في الاستجابة بالنهاية إلى طلباتها وأفرجت عن 1027 أسير وأسيرة.
وأكد القيادي في حماس وهو أحد مؤسسي كتائب عز الدين القسام في الضفة الغربية، أن المقاومة قادرة وقيادتها، بعد التوكل على الله ثم الإعداد وبذل كل المستطاع وامتلاك أوراق القوة، بأن تخضع الاحتلال لها.
ووجه الأسير المحرر، رسالته إلى الأسير المضرب عن الطعام ماهر الأخرس وإخوانه وأخواته في سجون الاحتلال، قائلاً: "إخواني الأسرى الصبر الصبر، والنصر يأتي مع الصبر والاعتماد على قوة الله ورفع الأكف والأيدي والضراعة إليه بتعجيل الفرج".
وشدد حنيني أن "شعبنا سيرى الأسرى في صفقة وفاء الأحرار 2، وفي رحاب المسجد الأقصى، تتنفسون الحرية كما تنفسناها من قبلكم".
وحول قدرات المقاومة، أكد حنيني أن المقاومة الفلسطينية تراكم قدراتها وقوتها يوماً بيوم، وشهراً بشهر، وسنة بسنة.
وأضاف: "أملنا بالله ثم بالمقاومة وعلى رأسها كتائب القسام، بأن تبقى رأس الرمح في المواجهة والمقاومة للاحتلال، والإجرام الصهيوني، وأن نبقى معهم على الخط سائرين ندافع عن مقدساتنا ونزداد خبرة وقوة وامتلاكاً لكل أوراق القوة.

اقرأ أيضاً
آخر الأخبار
الخميس, 03 ديسمبر, 2020
الأربعاء, 02 ديسمبر, 2020
الثلاثاء, 01 ديسمبر, 2020
الاثنين, 30 نوفمبر, 2020
الأحد, 29 نوفمبر, 2020
السبت, 28 نوفمبر, 2020
الجمعة, 27 نوفمبر, 2020
الخميس, 26 نوفمبر, 2020
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2020