الاثنين, 10 أغسطس, 2020

اعتقالات ومداهمات واسعة في أنحاء الضفة

القسام - الضفة المحتلة:
شنت قوات الاحتلال، الليلة الماضية وفجر اليوم حملة اعتقالات في الضفة الغربية المحلتة، طالت عددا من الشبان بينهم أسرى محررون، ومواطن سبعيني اعتدت عليه بعد اعتقاله.
ففي الخليل، داهمت قوات الاحتلال قرية "أم الخير" في مدينة يطا جنوب الخليل بعد منتصف الليل، واعتقلت المواطن السبعيني سليمان الهذالين، والذي اقتيد إلى داخل مغتصبة "كرمئيل" المتاخمة للقرية.
وأشارت مصادر محلية إلى أن جنود الاحتلال اعتدوا على السبعيني الهذالين بالضرب المبرح أثناء الاعتقال، وثم أطلق سراحه في تمام الساعة الثالثة من فجر اليوم.
وعرف عن المسن الهذالين تصديه لاقتحامات قوات الاحتلال ومحاولات مصادرة أملاك المواطنين.
وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال، الشاب محمد أمين لحلوح، بعد دهم منزل ذويه وتفتيشه، في بلدة عرابة جنوب جنين.
وفي نابلس، داهمت قوة صهيونية خاصة متنكرة بلباس عمال بلدية يحملون أدوات تعقيم، منطقة المخفية في المدينة، واعتقلت الأسير المحرر بدر حسام الرزة، بعد تفتيش منزله في عمارة الرزة.
والشاب بدر هو نجل الأسير حسام الرزة الذي أمضى أكثر من 18 عاما في سجون الاحتلال.
كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عصيرة الشمالية، شمال نابلس، واعتقلت المواطن محمد وليد سوالمة، عقب مداهمة منزل ذويه، وتفتيشه.
وفي أريحا، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين إيهاب الكلوني ويعقوب أبو لاوي بعد دهم منزليهما وتفتيشهما.
ونصبت قوات الاحتلال منذ ساعات الصباح الباكر، حاجزا عسكريا على مدخل مدينة أريحا الجنوبي، وأوقفت بعض مركبات المواطنين، ودققت في هوياتهم.
واعتقلت قوات الاحتلال الشبان "يزن فضل الخالدي، وعبد القادر ناصر شرايعة، ومعتز محمود دبور" من مخيم الجلزون برام الله، أثناء وجودهم داخل الأراضي المحتلة عام 1948م.
كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم شعفاط حيث شنت عمليات مداهمة وتفتيش، فيما استدعت الشاب أيمن موسى الرفاعي من بلدة عناتا بعد العبث بمنزله وتخريب محتوياته.

اقرأ أيضاً
آخر الأخبار
الخميس, 24 سبتمبر, 2020
الأربعاء, 23 سبتمبر, 2020
الثلاثاء, 22 سبتمبر, 2020
الاثنين, 21 سبتمبر, 2020
الأحد, 20 سبتمبر, 2020
السبت, 19 سبتمبر, 2020
الجمعة, 18 سبتمبر, 2020
الخميس, 17 سبتمبر, 2020
الأربعاء, 16 سبتمبر, 2020
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2020