الثلاثاء, 19 مايو, 2020

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في القدس والضفة

القسام - غزة :
شنت قوات الاحتلال الليلة الماضية، حملة اعتقالات واستدعاءات في بلدة سلوان والبلدة القديمة بالقدس المحتلة، وفي أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.
وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشيخ أحمد أبو غزالة من باب حطة في البلدة القديمة، إضافة إلى الشبان محمد جولاني، وأدهم زعتري، وعبد الله جولاني، ورائد زغير. 
واقتحمت قوات الاحتلال منزل عائلة البشيتي في البلدة القديمة، وسلمتها استدعاء للتحقيق لنجلها هشام البشيتي، بذزيعة عدم تواجده في المنزل.
كما واعتقلت الشاب محمد الدقاق من حي الثوري ببلدة سلوان، والشاب علي جابر من راس العامود في البلدة، واستدعت الشابين موسى الدقاق ونضال زغير للتحقيق. 
وفي السياق، اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، مناطق مختلفة في الضفة الغربية واعتقلت عدة مواطنين من بيت لحم ورام الله.
وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر جميل رباع من بيت لحم عن حاجز الكونتينر، واحتجزت الناشط زيدان الشرباتي بعد الاعتداء عليه ونقلته إلى معسكر في شارع الشهداء وسط الخليل.
كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطن موسى محمود خليفة في العبيدية شرق بيت لحم، بعد دهم منزله وتفتيشه بحثاً عن نجله قتيبة لاعتقاله، فاعتقلت والده لعدم تواجده في البيت.
وفي بلدة كوبر شمال رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال قيس ونصار البرغوثي بعد اقتحام منزليهما، وأطلقت خلال عملية الاقتحام القنابل الغازية والدخانية.

اقرأ أيضاً
آخر الأخبار
الثلاثاء, 14 يوليو, 2020
الاثنين, 13 يوليو, 2020
الأحد, 12 يوليو, 2020
السبت, 11 يوليو, 2020
الجمعة, 10 يوليو, 2020
الخميس, 09 يوليو, 2020
الأربعاء, 08 يوليو, 2020
الثلاثاء, 07 يوليو, 2020
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2020