الخميس, 16 مايو, 2019

العدو يعتقل 14 مواطنا خلال مداهمات بالضفة والقدس

القسام - الضفة المحتلة :
اعتقل جيش العدو الصهيوني، فجر اليوم، سبعة مواطنين من بلدة العيساوية بالقدس المحتلة، وسبعة مواطنين من الضفة الغربية المحتلة.
وقالت مصادر محلية إن شرطة الاحتلال اعتقلت 7 مواطنين من العيساوية شمال القدس، وهم: ياسر درويش، وائل محمود، منصور محمود، مالك درويش، لؤي منصور، محمود أبو ريالة، فادي عبدالله محمود، كما سلّمت الشابين فارس شفيق عبيد ومفيد عبيد استدعاءً للتحقيق.
وطالت الاعتقالات الصهيونية، فلسطينيا من منزله في قرية "كوبر" شمال غرب رام الله (شمال القدس المحتلة)، وثلاثة من قرية "المزرعة الغربية" شمال غرب رام الله، وآخر من بلدة "بيت فجار" جنوب بيت لحم (جنوبا).
وفي مدينة البيرة، اعتقل جنود الاحتلال الفتى محمد عماد حسنين (17 عامًا) بعد إصابته بالرصاص في قدمه على مدخل البيرة الشمالي. كما اعتقل الجنود اثنين من الفتية في بلدة دير أبو مشعل غرب رام الله، وهما: حسن بكر زهران و محمد عبد الحكيم. وكذلك الفتى أحمد أبو عادي وشقيقه التوأم الفتى محمد أبو عادي من كفر نعمة غرب رام الله.
كما اعتقل جنود الاحتلال محمد يوسف أبو لبدة من مدينة أريحا، والأسير السابق عباس مرعي شقيق الأسير عبد العزيز مرعي من قراوة بني حسان قرب سلفيت، أثناء مروره عن حاجز زعترة جنوب نابلس، كما أعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المُحرَر علي كميل من منزله في بلدة "قباطية" جنوب غرب جنين.

وشملت عمليات دهم واقتحام قوات الاحتلال الصهيوني، بلدة "ترقوميا" غرب الخليل، والحيْ الشمالي في بلدة "عَزّون" شرق قلقيلية، وقرية "البويب" شمال مدينة يطا وبلدة "حزما" شمال شرق القدس المحتلة.

اقرأ أيضاً
آخر الأخبار
الثلاثاء, 25 يونيو, 2019
الاثنين, 24 يونيو, 2019
الأحد, 23 يونيو, 2019
السبت, 22 يونيو, 2019
الجمعة, 21 يونيو, 2019
الخميس, 20 يونيو, 2019
الأربعاء, 19 يونيو, 2019
الثلاثاء, 18 يونيو, 2019
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2019