الخميس, 21 فبراير, 2019

العدو يشن حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء الضفة

القسام - الضفة المحتلة :
شنت قوات الاحتلال الصهيوني فجر الخميس حملة دهم واقتحامات لمناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، تخللتها مواجهات عنيفة وعمليات اعتقال وتنكيل بالمواطنين الفلسطينيين.
وأفاد بيان لجيش العدو، صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت الليلة الماضية 17 فلسطينيًّا، ممن وصفهم بـ "المطلوبين"، من الضفة الغربية؛ بدعوى ممارسة نشاطات تتعلق بالمقاومة الشعبية.
ففي القدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال شابًا من قرية العيساوية شمال شرق المدينة، ومواطنًا من مخيم قلنديا للاجئين شمالها.
وفي جنين شمال الضفة الغربية المحتلة شنت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الخميس، حملة دهم واسعة شملت المخيم وواد برقين ومناطق في المدينة تخللها مواجهات عنيفة.
وقالت مصادر محلية، إن أصوات انفجارات وإطلاق نار استمر لساعات في المخيم حتى شارع الناصرة في مدينة جنين خلال المواجهات الواسعة التي اندلعت إثر مداهمات لمنازل المواطنين.
وأشارت إلى أن جنود الاحتلال داهموا منزل المواطن جمال القمبع والد الأسير القسامي أحمد القمبع، رفيق الشهيد أحمد جرار وفتشوا منزله واعتقلوا نجله إسلام.
وكذلك داهموا منازل واعتقلوا الشابين أسامة البشر، أحمد الجبالي، ونكلوا بذويهم قبل انسحابهم.
وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الخميس، خمسة شبان خلال اقتحامها لقرية اللبن الشرقية جنوب المدينة.
وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، خمسة مواطنين، وأفاد مصدر محلي أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن فارس حسن فنون، من أمام منزله في بلدة نحالين غرب بيت لحم.
كما اعتقلت تلك القوات ثلاثة أسرى محررين من بلدة بيت فجار جنوبا، وهم: جواد محمود موسى طقاطقة، ورائد محمد عيسى طقاطقة، وأحمد محمد شاكر طقاطقة، والمواطن اسماعيل محمد البطاط من شارع الصف في مدينة بيت لحم.
وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، مواطنا من بلدة بني نعيم، شرق المدينة، وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اقتحمت بني نعيم واعتقلت المواطن عبد محمود زيادات (28 عاما)، بعد ان داهمت منزل ذويه وفتشته.
وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال داهمت عدة منازل في البلدة وفتشتها، وعرف من أصحابها محمد زيادات، وحمزة وعلاء محمود زيادات، كما داهمت منزل المواطن زياد القواسمي في مدينة الخليل وفتشته وعبثت بمحتوياته.

اقرأ أيضاً
آخر الأخبار
الاثنين, 27 مايو, 2019
الأحد, 26 مايو, 2019
السبت, 25 مايو, 2019
الجمعة, 24 مايو, 2019
الخميس, 23 مايو, 2019
الأربعاء, 22 مايو, 2019
الثلاثاء, 21 مايو, 2019
الاثنين, 20 مايو, 2019
الأحد, 19 مايو, 2019
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2019