الاثنين, 18 فبراير, 2019

قوات الاحتلال تعتقل 16 مواطناً في الضفة الغربية

القسام - الضفة المحتلة :
واصلت قوات الاحتلال الصهيوني حملات المداهمة والاعتقال في صفوف المواطنين بالضفة الغربية المحتلة، حيث اعتقلت فجر اليوم الإثنين 16 فلسطينيا بعد اقتحام منازلهم والعبث في محتوياتها.
ففي عرابة جنوب جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني المواطن حازم العطاري، فيما اعتقل جنود الاحتلال محمد عدنان نزال وإبراهيم زكارنة بعد اقتحام منزلهما في قباطية جنوب جنين.
إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني أدهم زايد المصري من عقابا قرب طوباس، وأحمد أبو ذراع من مخيم بلاطة بنابلس، كما اعتقلت حمدان دحيلية من طولكرم.
وفي الوقت ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني بلدة كوبر شمال رام الله واعتقلت الأسير المحرر منير العبد شقيق الأسير عمر العبد، وعبد الله محمد عصفور البرغوثي، كما اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني الشاب إبراهيم العاروري على حاجز عطارة شمال رام الله.
في السياق، اقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر كرم عمرو في دورا جنوب الخليل، ومنزل المواطن نمر عصافرة في بيت كاحل غربا، كما اقتحم جنود الاحتلال مدينة قلقيلية، واندلعت مواجهات في بير زيت وأبو شخيدم شمال رام الله.
كما اندلعت فجر الإثنين مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني في الحي الجنوبي لمدينة طولكرم شمال الضفة الغربية تخللها إطلاق للقنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع.
وقالت مصادر محلية إن المواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر فخري الشلبي في الحي المذكور وتفتيشه في إطار البحث عنه حيث اتصل به ضابط مخابرات صهيوني وهدده في حال لم يسلم نفسه.
كما اقتحمت قوات الاحتلال ضاحية شويكة في طولكرم وتمركزت في حارة النعالوة واعتقلت الشاب حمدان مروان دحيلية.

اقرأ أيضاً
آخر الأخبار
الاثنين, 27 مايو, 2019
الأحد, 26 مايو, 2019
السبت, 25 مايو, 2019
الجمعة, 24 مايو, 2019
الخميس, 23 مايو, 2019
الأربعاء, 22 مايو, 2019
الثلاثاء, 21 مايو, 2019
الاثنين, 20 مايو, 2019
الأحد, 19 مايو, 2019
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2019