الثلاثاء, 13 يونيو, 2017

مواجهات واعتقالات باقتحام العدو لمناطق بالضفة

القسام - وكالات :
اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر الثلاثاء، ثمانية مواطنين عقب دهم منازلهم وتفتيشها بمختلف أنحاء الضفة والقدس المحتلتيْن؛ بينهم أسرى محررين، وفتاة بدعوى محاولتها تنفيذ عملية طعن.
ففي طولكرم، اندلعت فجر اليوم الثلاثاء، مواجهات عنيفة، عقب اقتحام قوات الاحتلال المدينة ومخيمها، ما أسفر عن اعتقال قيادي بحماس وناشط آخر.
وقالت مصادر محلية،، إن قوات الاحتلال انتشرت في منطقة مربع حنون بمخيم طولكرم، وتصدى لها الشبان بالحجارة، قبل أن تندلع مواجهات استخدمت خلالها القنابل الصوتية والغازية والأعيرة النارية.
وفي السياق ذاته، داهمت قوات الاحتلال منزل القيادي في حركة حماس الشيخ عدنان الحصري "أبو بكر" بمخيم طولكرم، وفتشت منزله، وخربت محتوياته، ومن ثم اعتقلته، واقتادته إلى جهة مجهولة، كما اعتقلت الأسير المحرر فادي العموري ونكلت بذويه، وكلاهما قضيا سنوات طويلة في سجون الاحتلال.
كما اندلعت مواجهات مع الشبان الفلسطينيين خلال اقتحام جيش الاحتلال مخيم "الجلزون" في رام الله، واعتقاله للشاب محمد شهوان.
وأفادت وكالة "قدس برس"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقيْن معاذ ومنصور الشيوخي، بعد دهم منزل عائلتهما في بلدة "سلوان" جنوبي المسجد الأقصى.
إلى ذلك، ذكر تقرير لجيش الاحتلال، أن قواته اعتقلت الليلة الماضية ستة فلسطينيين ممن وصفهم بـ "المطلوبين"؛ بتهمة ممارسة نشاطات تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد الجنود والمستوطنين في الضفة، من بينهم فتاة فلسطينية بدعوى تنفيذ عملية طعن بالقرب من الحرم الابراهيمي في الخليل.
وأوضح التقرير أن الاعتقالات طالت فلسطينييْن من مدينة طولكرم(شمال القدس المحتلة)، وآخر من مخيم "الجلزون" شمالي رام الله (شمالا)، وفيما اعتقل مواطنيْن فلسطينييْن من بلدتي يطا، وترقوميا جنوبي مدينة الخليل(جنوبا).

اقرأ أيضاً
آخر الأخبار
الخميس, 22 يونيو, 2017
الأربعاء, 21 يونيو, 2017
الثلاثاء, 20 يونيو, 2017
الاثنين, 19 يونيو, 2017
الأحد, 18 يونيو, 2017
السبت, 17 يونيو, 2017
الخميس, 15 يونيو, 2017
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2017