صناعات قسامية عمليات أخرى أسر صهاينة حرب الانفاق معارك قسامية اقتحام مغتصبات عمليات استشهادية
 
 

  عملية ' السهم الثاقب ' الأمنية

 

استدراج مجموعة من القوات الخاصة ومخابرات العدو إلى النفق المتفجر


نوع العملية : كمين مركب ( حفر نفق وزرع عبوات – اختراق أمني – كمين واشتباك مسلح).
مكان العملية : شرق مدينة غزة في المنطقة الواقعة ما بين معبر "كارني" ومغتصبة "ناحل عوز" على بعد مئات الأمتار من الجدار الإلكتروني قرب المعبر .
زمان وتاريخ العملية : في وقت مبكر من صباح يوم الثلاثاء 25 شوال 1425هـ الموافق7/12/2004م.
جهة التنفيذ : كتائب الشهيد عز الدين القسام .
تفاصيل العملية : قامت وحدة الهندسة في كتائب الشهيد عز الدين القسام بحفر نفق تحت الجدار الحدودي لقطاع غزة باتجاه موقع عسكري صهيوني رابض عند معبر كارني الصهيوني ثم قامت بوضع العديد من العبوات في نهاية النفق الذي استغرق حفره مدة أربعة أشهر ، وقد كمن اثنان من استشهاديي كتائب القسام المجهزين بالأسلحة والأحزمة الناسفة في المكان وأتت مجموعة من الوحدات الصهيونية الخاصة إلى المكان بناء على معلومات تم تسريبها قصداً من خلال إحداث اختراق أمني في جهاز الشاباك ، وتمّ تفجير العبوات المزروعة، ومن ثم انطلق الاستشهاديان القساميان وأجهزوا على بقية الوحدات .
السلاح المستخدم : تمّ تجهيز النفق بنحو طنٍّ ونصف من المتفجّرات ، وتم تسليح الاستشهاديين بـ "حزام ناسف، عبوة شواظ ، قنابل يدوية ، أسلحة رشاشة" .
خسائر العدو : اعترف العدو الصهيوني بمقتل جندي صهيوني من وحدة الكلاب في الجيش الصهيوني وإصابة أربعة جنود آخرين، وصفت حالة اثنين منهم بأنها خطرة. فيما ذكرت كتائب القسام أن الخسائر البشرية في صفوف جنود الاحتلال أكثر مما اعترف به العدو بكثير ، وأضافت مصادر عسكرية صهيونية "أن الانفجار أدي إلي قتل أحد الكلاب المدربة للكشف عن المتفجرات" .
تضحياتنا : المجاهدان القسّاميان الاستشهاديّ / مؤمن رجب محمد رجب ،و الاستشهادي / أدهم أحمد عايش حجيلة وكلاهما من حيِّ الشجاعية و يبلغان من العمر 22 عاماً .
رد فعل العدو : روى نائب وزير الدفاع الصهيوني، "زئيف بويم" تفاصيل العملية النوعية لكتائب الشهيد عز الدين القسام شرق حي الشجاعية في مدينة غزة, معترفاً في الوقت ذاته بقدرة كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس على اختراق صفوفه أمنياً وعسكرياً. فيقول "بويم" تعقيباً على مقتل جندي صهيوني أمس شرق غزة:" بعد أن وصلتنا معلومات إستخبارية عن وجود نفق، يصل من شرق الشجاعية إلى معبر "كارني" ، قامت قوة من الجيش الإسرائيلي لفحص المكان، وعندما اقتربت من بوابة النفق، تم تفجيره بعبوة ناسفة كانت مزروعة بداخله".
 

دلالات العملية البطولية :
1. محافظة المجاهدين في كتائب القسام على النمط الهجومي واعتماد عنصر المبادرات الجهادية ومفاجأة العدو الصهيوني .
2. الاستعدادية الدائمة لدى مجاهدي القسام بالتخطيط والتنفيذ لعمليات تربك وتؤذي المؤسسة العسكرية الصهيونية .
3. حققت كتائب القسام بهذه العملية انجازا ت عسكرية وأمنية, من خلال تحقيق اختراقات في صفوف جهاز الاستخبارات العسكرية الصهيونية "الشاباك" وهذا يعد ضربة موجعة لهذا الجهاز ، ويسجل نقطة نجاح لكتائب القسام في إطار صراع الأدمغة .
4. تصب هذه العملية في إطار مساهمة كتائب القسام في العلاج الجذري لظاهرة العملاء من خلال توظيفهم في عمليات ضد قوات الاحتلال كأحد وسائل التوبة .
5. تأتي هذه العملية بتاريخ 7/12/2004 امتداداً لعطاء الانتفاضة الفلسطينية الأولى التي يتزامن تاريخ انطلاقها مع تنفيذ هذه العملية للتأكيد على استمرار المقاومة في مواجهة المحتل الغاصب .
تفاصيل العملية من خلال المؤتمر الصحفي القسامي : أعلن الناطق الإعلامي باسم كتائب الشهيد عز الدين القسّام أن كتائب القسام نفّذت عمليّةً نوعية ضد المخابرات الصهيونية فجر يوم ثلاثاء 7/12/2004م شرق مدينة غزة أطلق عليها "السهم الثاقب" وأوقعت فيها عدداً من القتلى والجرحى الصهاينة ، وطالبت العملاء بالعودة إلى صفوف شعبهم والالتحام مع المقاومة لمواجهة العدو .. ووصل الناطق الإعلامي العسكري ظهر يوم الثلاثاء إلى محيط برج شوا بمدينة غزة الذي يعجّ بالمكاتب الصحافية برفقة اثنين من مرافقيه المسلحين وكان ثلاثتهم يرتدون الملابس العسكرية .. وعقد الناطق الإعلامي مؤتمراً صحافياً مقتضباً قال فيه : "بعون الله تعالى و قوّته و توفيقه و بعد جهدٍ مضنٍ بذله مجاهدو كتائب الشهيد عزّ الدين القسام على مدار شهور أربعة في التجهيز لعمليّةٍ نوعية شرق الشجاعية حقّقنا فيها إنجازاتٍ أمنية وعسكرية واستطعنا من خلالها جرّ المخابرات الصهيونية إلى الموت الزؤام ، عندما وجّهنا أحد أبناء كتائب القسّام لاختراق صفوف المخابرات الصهيونية تحت مسمّى التعاون معها" .. وأضاف أن قيادة كتائب القسّام خطّطت من خلال هذا الاختراق لتنفيذ عملية نوعية حيث حفر مجاهدوها نفقاً أرضياً ، من خلال مزرعة تبعد قليلاً عن السلك الفاصل بين مدينة غزة و الأراضي المحتلة عام 48م ، حيث اعتادت القوات الصهيونية الخاصة ارتيادها ، وتمّ نصب كمينٍ متقدّم في المكان المحدّد بزراعة عددٍ من العبوات شديدة الانفجار , وتمّ تجهيز النفق بنحو طنٍّ ونصف من المتفجّرات واستطاعوا تضليل المخابرات الصهيونية من خلال إرسال رسالة لها بأن أحد قادة كتائب القسّام موجودٌ في المكان ، وفور تقدّم القوات الصهيونية الخاصة إلى المكان المحدّد قام المجاهدان القسّاميان مؤمن رجب محمد رجب و أدهم أحمد عايش حجيلة ، وكلاهما من حيِّ الشجاعية و يبلغان من العمر 22 عاماً ، بتفجير العبوات ومن ثم تقدّما ليجْهِزا على من بقِيَ من الصهاينة من الأحياء ، بما حملوا من عتاد .. وأضاف الناطق الإعلامي أن العتاد العسكريّ شمل حزاماً ناسفاً ، عبوة شواظ ، قنابل يدوية، و أسلحة رشاشة ، و قد اعترف العدو بمقتل جنديّ وإصابة أربعة آخرين في العملية ، مؤكّداً أن العدو يتكتّم على الحصيلة الحقيقية وأن خسائره أكثر من ذلك بكثير .

رسالة العملية :
ذكرت كتائب القسام إلى أن هذه العملية تعد إنجازاً كبيراً .. "والخير ما شهد به الأخيارُ " وهذه المرة الأولى التي تتحدث فيها الكتائب عن عملياتها واصفةً إياها بالإنجاز الكبير ..
وهذا وحده دليل على تعقيد العملية والجهد الذي بذلته الكتائب في الإعداد والتجهيز لهذه العملية .. ولا يخفى على أحد تعقيد العمليات الأمنية . والتعامل مع العملاء المزدوجين في ساحة واحدة وفي معلومات عملياتية ، وفي ظل عدم توازن القوى المادية ، العدو هو المسيطر بكل المقاييس المادية ( فالمواصلات والاتصالات ، والتقنيات ، ، والخبرات ، ..) لصالحه .
ولكن .. وكما هو دائما لم يكتف أبطال حماس بتحطيم الأرقام القياسية في العمل العسكري والأمني فحسب بل حطموا القياس نفسه . . ليكونوا هم وحدة القياس وهذا بفضل الله وحده .. فالمخابرات الأمريكية والبريطانية والروسية والصهيونية والعربية .. تؤلف الكتب وتنتج الأفلام والمسلسلات بملايين الدولارات لقصص رجال الأمن لديها إن نجحوا في بعض العمليات .. ولو وَجد رجال المقاومة الفلسطينية وأبطال القسام تحديدا الإمكانيات الإعلامية ، والإنصاف لاعتبروا .. أسطورة زمانهم . ( فصلاح شحادة ويحيى عياش وعماد عقل ومحي الدين الشريف ، وياسر طه ، ، وحسن سلامه وعبد الله البرغوثي وآخرين الله يعلمهم سطروا تاريخا جديدا للعسكرية وصاغوا نظريات أمنية جديدة .. قهرت الجيش الذي صور نفسه بأنه لا يقهر ، وسفهت أحلام قادته . .
ورغم صمت أجهزة الإعلام العربية ، وكذب جنرالاتهم الذين لم يكلوا من التنظير لنظريات التوازن الاستراتيجي ، والكلام بالمنطق والواقع ، فإن عمليات القسام أحرجت الجيوش التي تصقل سيوفها "لوقت الشدة " . . عزائنا أن الله لا يضيع أجر المحسنين ، والله سبحانه سخر العدو الصهيوني ليقول الحقيقة بأنه يخاف من أشبال حماس أكثر من خوفه من ضباط الجيوش العربية .. ويخاف من صواريخ القسام أكثر من خوفه من ترسانة الدول العربية مجتمعة .. ( صدق العدو وهو كذوب ) 

     

 

البيان 1    بيان العملية
صور العملية
فيديو العملية
أدهم أحمد حجيلة
مؤمن رجب رجب
منفذي العملية
"القسام" تنتصر على مخابرات العدو في عملية "السهم الثاقب" الأمنية -
الأنفاق المفخخة .. قاهرة الجدر والتحصينات الأمنية التي برعت فيها كتائب القسام -
حرب الأنفاق -
أخبار متعلقة

  :: التعليقات

هانى صالح- إنه لجهادٌ إما النصر وإما الشهادة فنصرٌ أو شهادةٌ بإذن الله
اللهم انصر المجاهدين نصرآ مؤزرآ،،اللهم اربط على قلوبهم وثبتهم يا رب العالمين انهم صدقوك فأصدقهم... موفقيـــــن باذن الله .

عاشق الشهادة-
أبطال بكل ما تعني الكلمة من أبطال

نعيم اشرف مشتهى- شرق منطقة الشجاعية
صراحة هي عملية نوعية الله محيي كل شباب ورجال القسام في كل مكان وبرضوا بيضلهم ترباية الشجاعية الحوتان

محبة الكتائب القسام- نابلس
تحية لكتائب عز الدين ورحم الله شهداءها وقادتها

مصعب القسامي- الجزائر
الله أكبر و لله الحمد ، و بشر الصابرين.. ربنا ينصركم و يثبت اقدامكم يا رب♥عاااشق الحماااس♥

عاشقة القسام- السعوديه
علمني جدي ان حروف التاريخ مزوره اذا لم تكتب بالدماء بارك الله في المقاومه

عاشقة القسام- السعوديه
علمني جدي ان حروف التاريخ مزوره اذا لم تكتب بالدماء بارك الله في المقاومه

محمد موسي - مصر
حياكم الله ياكتائب الشهيد عزالدين وايدكم بنصره فأنتم شرف الامة وعنوان الجهاد في سبيل الله والمحافظين علي مابقي من أرض فلسطين الحبيبة

عاشق الشهادة-
يا اخوان بدي اسأل اذا اجى واحد من دولة اخرى بدو يتطوع في كتائب القسام بتقبلو

الشهيد الحي - النصيرات
حفظكم الله يا كتائب القسام

فرسان حول الرسول (ص)-
الله معكم أريد الجهاد معكم

محمود عون-
القسام قمة في العمل جهادي

منتصر الطردة - الخليل - تفوح
بسم الله الرحمن الرحيم اولا اللهم انر المسلمين جمعا وفلسطين فردا وحماس خاصة انا انسان اعيش في بلدة تفوح وامنيتي ان اكون احد رجال المقاومة كل يوم ابحث عن ما يدلني اليكم ولاكن لا استطيع ارجوكم انا اريد الانضمام الا المجاهدين في غزة وشكرا لكم

صقر الجنوب خ- القطاع الحبيب
الله واكبر نريد ان نري مثلها واقوي قريبا

ابن رفح- ان تنصروا الله ينصركم
الله يقويكم وينصركم على اعدائكم الضالين اللهم فك اسر اسراناوانصر شهدائنا في فلسطين والشيشان وافغانستان والعراق وفي كل مكان

إسلام - اسكندرية-مصر
أنا علمت بالعملية وقتها وشعرت بالفرحة وكأني منفذها

المشتاقه للقاء الله- الدنيا الفانيه
بارك الله فيكم أحبتي أبناء القسام وفي قائدكم المجاهد المقدام ابوخالد أسأل الله ان يحفظكم فوق الارض وتحت الارض وعملياتكم داخل الانفاق عمليات عظيمه فاستمروا على ذلك وتوكلوا على الله دائما ولا تنسوا ان تجددوا النية مع الله فقلبي لم ينساكم ابدا ولن ينساكم فأنتم احبتي في الله فكيف بقلبا ينسى أحبه طال لقائهم فموعدنا الفردوس الاعلى بإذن الله وفي الختام أوجه تحياتي وسلامي لجميع مجاهدي ومجاهدات كتائب العز القساميه لم ولن أنتمي لغير كتائب الشهيد عز الدين القسام

المشتاقه للقاء الله- الدنيا الفانيه
بارك الله فيكم أحبتي أبناء القسام وفي قائدكم ابوخالد أسال الله عزوجل أن يحفظكم فوق الارض وتحت الارض إن بطولاتكم داخل الانفاق عظيمه فاستمروا على ذلك00 إن أبنائي على دربكم سائرون بإذن الله عزوجل

نور الإسلام احمد طه- كفر الدوار_بحيره_مصر
والله انكم خير رجال والله اود الان ان اكون معكم وقد الححت على مسؤلين فى الجماعه ان التحق بكم ولكنهم رفضوا ومع انى ما زلت الح وسوف اظل حتى التحق بكم

صقر العرب- البريج
والله واشتقنالكو يا عرب ربنا يقويكو وينصركو

هاني العلي- الأردن
أسأل الله تعالى لكم التوفيق والسداد، فأنتم نورنا في هذا الزمن المظلم.

ابو القسام-
بارك الله فيكم وا حماكم

زهرة الأقصى _مصر-
هلا ياصقر القسام هلا ياحمسويه

-
بكفي تهدئة مع العدو الصهيوني .. بدنا عمليات جديده

نودي- خانيونس
نصركم الله وثبتكم علي الحق اخوكم المحب لكم

فتحى- خانيونس
كل التحيه لحركه المقاومه الاسلاميه حماس وجناحها العسكرى كتائب عزالدين القسام ونتمنى لها الصمود بوجه المحتل الغاصب ومزيدا من العمليات الاستشهاديه ضد الاحتلال وربنا ينصر مجاهديناوالى الامام حتى القدس انشالله

حيش الله الغالب (خ/مقداس)- بريح المقادمة
ثبتكم الله ونصركم واعزناواعزكم وثبت اقدامكم يا حنود القسام

خليل ايمن خلف- غزة_ التفاح
الحمد لله رب العالمين الذي جعلنا قساميين على نهجه سائرين ولربنا موحدين ولبني الكفر الصليبيين هازمين وضاربين وقاتلين "قاتلوهم يعذبهم الله بايديكم..." والله مهما تكلمنا وعلقنا وتكلمنا لن نوفي هؤلاء الاسود حقهم لا والله اننا مقصرون حتى بالدعاء لا نتذكرهم الا عند الشدة والمصاعب فوفق الله رجال القسام وسدد رميهم وجعلنا الله ممن نجاهد في صفهم والحمد لله على كل شئ

محمد غزة-
الله يحي القسام

اسد مكافحة الارهاب- رفح
القسام لكم بالمرصاد اينما تذهبون ايها العدو

-
كتائب القسام اسم يزلزل اركان العدو باذن الله

ابن القسام-
(وما رميت اذ رميت ولكن الله رمى)

محمد أبو الحسن- الأردن \ عمان \ خلدا
بسم الله الرحمن الرحيم نصركم الله يا أهل القسام فلسطين سوف تحرر بإذن الله قريباًلا تنسونا من صالح دعائكم

كريم المنزلاوى- البحيرة.مصر
قسم برب العزه انك رجال ياحماس ونفسى اكون رجل من رجالكم وبالفعل طلبت من مسؤلى فى اسرتى ان اكون معكم ورفض فان ام نكن معكم بدمائنا فنحن والله معكم بالدعاء نسال الله لكم الشهادة

mohamed sidi baba hassenne-
بيض الله وجهكم وجعلكم في خدمة الأمه الأسلاميه

معركة الفرقان- أرض مليون و نصف شهيد
الله ينصركم و يحفضكم و يثبت خطاكم إلى طريق الجنة و يصبر أهلكم

عمر التايه -
هذا تحدي , الحصار يجعل يفعل اكثر مما عنده

أبا مسلمة- رفح القسام
"اللهم سدد رمي المومنين"

احمد- نهر البارد
الله انصر المجاهدين في كل مكان النصر قادم باذن الله

أبوعبيدة-
كل التحية التحية لسواعد القسام

قسامى وافتخر واللى مش عجبه ينتحر- مصر
يارب ينصر حماس القسام ياريت تكون نهاية الدولة العبرية على ايد القسام

لاجئ فلسطيني بمصر- مصر
ولسه انتصارات تلو انتصارات ولكم الجنة في الاخرة ولكم الحكم والعزة ف الدنيا

مؤمن - القناص
الله ينصركم

محمودعثمان- مصر
بسم الله الرحمن الرحيم(فلتهلمواجيداان هذه العمليات هى الردعليهم ولتعلمواانافى مصروفى جامعةالازهرنبلغ القضيةلكل الاطلاب ونرجومن الله ان يتقبله مناويجعل به كثر سواد المسلمين

ناصر- السعوديه
الله ينصكركم وانتم الرجال في وقت قل فيهالرجال وانشاء الله يجي اليوم الي نحارب فيه اعداء جبا الي جنب

محمد شابط- التفاح
الله ينصر القسام الذي دائما يرفع الراس العملية كانت ممتازة وناجحة بحمدالله

ابو عبد العزيز - .
الله اكبر لا اله الا الله اللهم انصرالاسلام والمسلمين واعد لنا الاقصى سالمة من ايدي الصهاينة الدجالين

الاستشاهدي الاسود- 00000000
ماشاء الله اللهم وحد صفوف المسلمين وانصرهم على اعدائك يا الله

دمعه الاسحآر- من الامــــــــــــآرات
بآركـــ الله فيكمــ انتمــ الرجال الذين قليل مثلهمــ في هذآ الزمن وفقكمــ الله يا ابطآآل ,, امآراتيه

ابو الجراح- أسود القسام****
بسم الله الرحمن الرحيم تحية كل التحية ألى أسود كتائب القسام وعلى رأسهم (محمد الضيف)_أبو خالد _ على مبذلوه في سبيل الله من تضحيات حتى ينالو رضا الله تعالى0 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صقر القسام-
الله يحميكم ويحرسكم يا جنود القسام

علاء الصيرفي - معركة الفرقان
الشهيد علاء الصيرفي احد ابرز قيادة العامة لالوية الناصر صلاح الدين

محمد- رفح
اللة يحمك يامجاهدنافى كتائب القسام

مهند فرحات- غزة
اللهم ارحم شهداء هذه العملية والحقهم بالشهداء والصالحين انها عملية لكتائب القسام فكيف لاتحقق هذا النجاح وهذا النصر العظيم

عوض ابو حسين- البحيرة
جزاك اللة خيرا وثبتك على طاعتة

***- طوبى لكم
"ان تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم"

******************- الدنيآ مؤقتآ
اللهم انصر المجاهدين نصرآ مؤزرآ،،اللهم اربط على قلوبهم وثبتهم يا رب العالمين انهم صدقوك فأصدقهم... موفقيـــــن باذن الله .

بنت الياسين- مخيم الشاطئ القسام
بااااااااااارك الله فيكم ياأبناء القسام وسدد خطاكم ونصركم على أعداءنا الصهاينة والله ونحن معكم ولن نخدلكم فأنتم للمجد عنوان وأقول انتم من صنعتم وستصنعون النصرالمبين باذنه تعالى ودمتم ودام عطاءكم.

مهرداد-ایران-اهواز-
اللهم انصر من نصر الاسلام

طارق صباح- طارق صباح طولكرم -قفين
هكذا عهدنا القسام والنصر قادم ولا يمكن لهذا الدين وهذه القضيه النصر الا اذا بذلت الدماء في سبيل رفعهما

مصطفى زهرة- لبنان.صيدا الجهاد
السلأم عليكم ورحمت الله وبركته. بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى (ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون)صدق الله الععظيم السلام.واريد ان اهنء كتائب القسام على الأنتصار على العدو الصهيوني .وان شاء الله نفرح واياكم في نصرا" قريب وفي عودت اللأجئين الي ديارهم و السلأم عليكم ورحمت الله وبركته.

ابو اسلام- وينتصر القسام
هكذا يكون الانتصار بتقديم الاشلاء والدماء ولا يكون الانتصار بالسهر في تل الربيع مع الصهاينة

كريم الكاشف- شبرا الخيمة
نسأل الله ان يتقبل شهدائكم ويثقل ميزان حسناتكم

ابوموسي رفح- رفح
كل التحيه الى جند كتائب القسام فى حى التفاح والى الأمام يا جنود الاسلام وبئزن الله النصر قادم علي ايديكم

ابو المجاهد - غزة الزتون
اللهم ياناصر عبادك الصالحين انصر عبادك الصاد قين والصالحين والصابرين واجعلنا منهم يارب العالمين

ali-
ارجو من كتائب تطوير عبوات ناسفة متحركة اي عبوة هي التي تذهب الى الدبابة حيث استخدم هذا النوع الجيش الاطالي في الحرب العالمية2

ابو مجاهد- رفح
اعلموا يا اخوتي ان النصر يأتي عن طريق البندقية وعن طريق التضحية في سبيل الله عز وجل ونحن نفضل الاستشهاد في سبيل الله ونحن نقاوم المحتل الغاصب على ارضنا الحبيبة

عطية لافي - غزة الصمود
بسم الله الرحمن الرحيم حقا انه لجهاد جهاد نصر أو استشهاد نعم كل من يدخل على غزةيريد ان يفسد فيها ويدمرها سوف ينال العقاب الشديد من رجال القسام والمقاومة الشريفة الله اكبر ولله الحمد

مسجد التوفيق مسجد حرس الحدود القسامي- غزة
هلا بشباب الاسلام ابنا الشجاعية الحوتان-

منيب- هدا اليوم الموعود
اقسم انكم ابطالا بواسل الامة والله انا اتمنى لو كنت بينكم وساعمل جاهدا للالتحاق بصفوفكم الله ينصركم ويمددكم بمال وبنين مجاهدين بواسل

الاءجمال- ابابت
جميل

أبو الانس- معسكر جباليا
الله يحميكم ويكون معكم وينصركم على أعائكم

seraj alaqsa- نصركم الله
نصركم الله وثبتكم يا أبناء الإسلام .. ومزيداً من العمليات يا أبطال القسام

أبوحذيفة المقدسي- شمال العزة
اللهم انصرهم

أبوحذيفة المقدسي- قلب الشمال الصامد
اللهم ثبت أقدام المجاهدين وانصرهم واجعل نفوسهم عالية على أعدائهم واجعلهم رحماء بينهم وبين شعبهم أبنكم أبو حذيفة المقدسي

تلميذة أبو عبيدة- معركة الفرقان
إنه لجهادٌ إما النصر وإما الشهادة فنصرٌ أو شهادةٌ بإذن الله

محمد أبوندى- الدرج
الله ينصركم وبدنا عمليات جديدة

صالح بورابح- الجزائر .الوادي .المغير.العالية2
احسنتم انتم شجعان انتم جدار عازل حليفكم النصر

صالح بورابح- الجزائر .الوادي .المغير.العالية2
احسنتم ياشجعان انتم والله جدار صامد واصلو والله حليفكم النصر

أحمد دلول- el.hout
الله ينصركوا

ليث القسام- غزة
بارك الله فيكم وجزاكم الله عنا خير الجزاء

الوهم المتبدد- ليس غريبا غلى القسام
ليس غريبا على القسام الي كان وما زال يضرب اروع العمليات النوعية في الصمود والمقامة وضرب العدو في عقر دارهم

محمد وائل صافي - الامارات -ابوظبي
الله ينصركم و يسدد رميكم ويحميكم من كل ظالم ومعتدي

عبد القادر محمد الشيشيني- مصر
من أرض الكنانة، من مصر المحاصرة،أقول لكم ، أطلتم أعناقنا،حتى جاوزت السحاب،وأعز الله بكم دينه وشريعته،والله أسأل أن يجعل لنا سهما في معركة العزة الكبرى ، معركة تحرير الأقصى، وأن يديم عليكم الظفر والنصر

حنان-حماس العزة- الجزائر
السلام عليكم يا رجال الله يا بواسل يا شجعان يا اسودا لم و لن تهاب الموت انتم السادة و انتم القادة انتم نصرة الإسلام انتم تاج رؤوسنا و فخر امتنا انتم الأقوى بادن الله تعالى رغما عن كل السفلاء والمتواطئين الادلاء أنصاف الرجال انتم الحق و هم الباطل نصركم الله و ثبت أقدامكم و جعلكم قدوة لأجيالنا إن شاء الله حماس حماس حماس حماس انتم خير امة أخرجت للناس.-حنان من الجزائر.

ابراهيم- مصر[الغربيه]
يارب انصر اخواننا فى فلسطين وكل مكان يارب العالمين وجزاكم الله خيرا ونصركم ان شاء الله وامددكم بمدد من عنده فانه على كل شئ قدير

ابو المهاجر- رفح القسام
قسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسامي

ابو المهاجر- رفح القسام
نصركم الله (وعجزت الكلمات)

هاشم عبدالسلام ندير- الجزائر
الله ينصركم الله ينصركم اخوكم المجاهد هاشم

فراس أبويوسف- damas
فلينصركم الله ياحمات الوطن

اسد القسام- الخليل
الله ايخليلنا اجنود القسام

أبو مجاهد-
من كان يظن أن دين الله يمكن أن ينتصر بدون الدماء والأشلاء فهو واهم لا يعرف حقيقة هذا الدين .

فيصل صالح- لا عدوان إلا على الظالمين
بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى (ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون) صدق الله الععظيم السلام عليكما أيها الشهيدان الحيان , بوركت لكم الحياة الباقية , وإنا على طريقكم إن شاء الله , فهو طريق الخالدين الشرفاء . نسأل الله أن يرزقنا الشهادة مثلكما , وبورك لذويكما , ولله دركما

 
تعليقك على الموضوع
 
 
 
 

اقتحام مغتصبة 'أدورا'

عملية القسامي علاء أبو دهيم

عمليات خلية الخليل-2005

عملية اقتحام مغتصبة 'الحمرا'

عملية أسر الجندي 'فاكسمان'

عملية 'ديزنكوف' الاستشهادية

عمليات 'سيل النار'

عملية 'عين عريك' البطولية

 

الأسبوع الأول من شهر 6/2008م

سلسلة عمليات الأسر القسامية (2)

عملية اقتحام مستوطنة ايلي سناي

سلسلة عمليات الأسر القسامية (1)

احتجاز رهائن بالتلة الفرنسية

معـركـة أهل الجَـنًّـة

أسر الجندي الصهيوني 'كرفاني'

عملية اقتحام مغتصبة دوغيت

 

 
جميع الحقوق محفوظة لدى المكتب الإعلامي لكتائب القسام 2014