القائد سلامة: العدو الصهيوني لا يفهم سوى لغة القوة     الحية: سنسعى بكل الوسائل لتحرير أسرانا     أسير محرر : دعم الأسرى ضرورة شعبية     الاحتلال يعتقل مواطن جنوب نابلس     عملية الخليل تثبت فشل المنظومة الأمنية الصهيونية     الاحتلال يواصل إغلاق حرم الخليل     الاحتلال يفرج عن القيادي "اللحام" ببيت لحم     البرغوثي: نؤكد على استمرار نهج المقاومة المسلحة لتحرير الأسرى     الاحتلال يقتحم بيتا وحوارة عقب انقلاب سيارة مغتصب     مرابطون يعتكفون بالأقصى الليلة تحسباً لإقتحامه    

 

 

الصفحة الرئيسية - الأخبار

أسير محرر: حماس في انطلاقتها الـ 25 أقوى من أي وقت مضى

2012-12-05

القسام ـ وكالات:

اعتبر الأسير المحرر في صفقة "وفاء الأحرار" عبد الله أبو شلبك بأن حركة "حماس" باتت أقوى وأنضج وأقدر من أي وقت مضى، ولكنها في الوقت ذاته أصبحت تتحمل أعباء أكثر والمسؤولية ازدادت على كاهلها.

وقال أبو شلبك في تصريح صحفي له " إن الحركة وفي ذكرى انطلاقتها الخامسة والعشرين أثبتت للعالم أنها تزيد نضجا عاما بعد عام سواء على المستوى السياسي أو العسكري أو حتى الاجتماعي، كما أن الوعي لدى عناصرها وقادتها يزداد بشكل أكبر مع مرور الأيام.

وفي سياق الوعود بتحرير الأسرى؛ أكد المحرر أن الحركة كانت أقسمت وعاهدت على إطلاق سراح المعتقلين في سجون الاحتلال وأوفت بهذا الوعد عبر صفقة وفاء الأحرار، كما أنها لم توفر جهدا خلال السنوات السابقة في محاولة أسر جنود منذ بداية التسعينيات على يد خلاياها في الضفة المحتلة وقطاع غزة.

وأشار إلى أن الحركة أنجزت على أرض الواقع وأصبحت الوعودات تتلاءم مع الأفعال على الأرض، مبينا بأنها أثبتت أنها تستطيع التقدم بإنجازاتها يوما بعد يوم.

وتابع: "نحن عملنا بالبدايات وبدايات التأسيس، وما كان بدايات بسيطة لأشياء بسيطة أصبح اليوم شيئا عظيما، وهي كانت بدايات بسيطة ومتواضعة وحفظت بأيدي أمينة في سنوات 1988 وما بعدها، وكنا نعتبر أن كل ما هو بسيط هو شيء كبير في ذلك الوقت لأن الأوضاع لم تكن كما هي الآن".

طباعة ارسال    

 
   التعليقات ::   

 
تعليقك على الموضوع
 
 

 
 

أبو عبيدة: وحدة التصنيع الرجال المجهولون الذين يحبكون خيوط النصر

 

زوجة القيادي حامد: الأسرى ينتزعون حقوقهم من بين أنياب المحتل

 

الأسرى سيخوضون معركة النصرة والوفاء لإنهاء عزل حامد

 

المصري : واثقون بقدرات المقاومة والقسام على تحرير الأسرى

 

(بالصور) نذير الانفجار تخترق أكثر مواقع العدو تحصيناً

 

المصري:الطريق الأنجع لحرية الأسرى عبر فوهه البندقية

 

القائد سلامة: العدو الصهيوني لا يفهم سوى لغة القوة

 

الحية: سنسعى بكل الوسائل لتحرير أسرانا

 
 
صفقة وفاء الأحرار
  انجاز وطني كبير
  تزيد من الاهتمام بقضية الأسرى
  لا أعلم
 

     

 

 
 

 

 

 

 
جميع الحقوق محفوظة لدى المكتب الإعلامي لكتائب القسام 2014