الاحتلال يصدر حكما انتقاميا بحق أسيرة     الاحتلال يستهدف صيادي شمال القطاع     الاحتلال يضاعف حكمه على فتى من سلوان بالقدس     إصابة مغتصبة جراء رشق حافلة بالحجارة في القدس     الاحتلال يعتقل شابين خلال مداهمات متواصلة جنوب غرب الخليل     الاحتلال يعتقل ثمانية مواطنين في الخليل     الأشقر: نقل الأسرى الاداريين لجهة مجهولة     توغل وتجريف أراضي شرق خانيونس جنوب القطاع     إصابة 7 مواطنين بغارة شمال غزة     11 نائبا في سجون الاحتلال 9 منهم معتقلون إداريا    

 

 

الصفحة الرئيسية - الأخبار

بالصور .. المقاومة تدكّ المواقع العسكرية والعدو يعترف بإصابات

2012-11-11

القسام ـ خاص :

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام بالاشتراك مع عدد من الفصائل الفلسطينية المقاومة قصفها المواقع العسكرية الصهيونية حول القطاع برشقات من الصواريخ .

وقال البيان المشترك أن مجاهدي كتائب القسام وكتائب المجاهدين والوية الناصر وكتائب الناصر وكتائب الانصار وحماة الأقصى تمكنوا بعون الله وتوفيقه وقوته مسئوليتها عن قصف مواقع العدو الصهيوني المحاذية لقطاع غزة برشقات من القذائف الصاروخية، وذلك صباح اليوم الأحد 26 ذو الحجة 1433هـ الموافق 11/11/2012م .

وأضاف البيان المشترك أنه وفي كل يوم تسطر المقاومة الفلسطينية المتوحدة في خندق الجهاد ضد العدو المغتصب ملحمة جديدة من الصمود والمواجهة والدفاع عن شعبها وأرضها، فهي الحصن المتين الذي تتحطم أمامه كل أطماع وأوهام المحتل الجبان .

وأكد البيان  إن هذا القصف يأتي رداً على المجزرة البشعة والجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الصهيوني مساء أمس السبت شرق حي الشجاعية، والتي استهدفت المدنيين الآمنين في بيوتهم، ورداً على العدوان المتواصل ضد أهلنا وشعبنا.

وحذرت الفصائل العدو من التمادي في عدوانه، ونؤكد بأن المقاومة على أهبة الاستعداد، ولن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي تصعيد أو عدوان صهيوني، وعلى العدو أن يعي رسالة المقاومة جيداً.

وقال البيان :" إن فصائل المقاومة تقف اليوم موحّدة في وجه هذا العدوان الغاشم، وستبقى تدافع عن شعبها وتقوم بواجبها المقدّس في مقاومة المحتل المجرم".

العدو يعترف بإصابات

الى ذلك اعترف العدو الصهيوني صباح اليوم الأحد (11/11) بإصابة أربعة مغتصبين صهاينة بجروح، بينهم خطيرة، بعد سقوط عدد من الصواريخ على بلدة سديروت الواقعة شمال قطاع غزة .

وقالت صحيفة "يديعوت احرنوت " أنه وبعد ليلة وصفها بالهادئة، استأنفت المقاومة القصف الصاروخي صباح اليوم، فضربت الصواريخ مغتصبة سديروت، واشكول، هانيغيف الشعار والمجالس هوف بعسقلان المحتلة، أسفرت عن إصابة 4 مغتصبين .

وأضافت أن مغتصبين أصيبا بجروح في مغتصبة "هانيغيف الشعار"، واثنين آخرين بجراح بشظايا في سديروت وفي كلية سابير في مكان قريب، مضيفة أنه وجراء القصف لحقت بعدد من المنازل وأضرار بمركبة صهيونية .

وأشارت ان تواصل سقوط الصواريخ ظهر اليوم اسفر عن إصابة مصنع باضرار في مغتصبة سديروت، بالاضافة الى تضرر عدد من المنازل بالنقب الغرب المحتل .

وأوضحت انه وجراء القصف الكثيف على المواقع المحيطة بالقطاع أثناء الليل، تسبب انقطاع التيار الكهربائي في بعض المواقع .

وذكرت الصحيفة أن أكثر من 40 صواريخ قسام، وعدد من قذائف الهاون وصواريخ الغراد سقطت على المواقع الصهيونية طوال مساء السبت أسفرت عن أضرار وإصابة صهيونية بجراح شمال مدينة اسدود المحتلة .

جدير بالذكر أن المقاومة تمكنت مساء أمس السبت من تدمير جيب صهيوني شرق الشجاعية واعترف العدو بإصابة 4 من جنوده بينهم حالتين خطيرة .

 

طباعة ارسال    

 
   التعليقات ::   
أبو حفص مالك- القسام قائد المرحلة القادمة
ان القسام جيش عملاق يعرف كيقية التعامل مع هذا العدو المجرم

ابنئ القسام- الزيتون
الله اكبر ولله الحمد ، ها هي المقاومه التي تشفي الغليل ، ونريد رد منظم على العدو الصهيوني ، ولا نريد ردا عشوائيا ، كما نريد توحيد المقاومه بلجنة موحدة للرد على العدو بشكل موحد وبعدا عن العشوائية ، ويكون لكل تنظيم عضويه في هذه اللجنه في ظل اسس وقوانين تحكم كل تنظيم ومن يخالف هذه النظم يتم طرده من اللجنة وجعله تنظيم محذور في المجتمع الفلسطيني .

مجاهد من الجنوب- قطاع غزه فلسطين
ربنا احفظ مقاومتنا وقادتنا واسرانا واهل غزه جميعا من مكر بني صهيون

مجاهد من الجنوب- قطاع غزه فلسطين
الحمد لله الذي سخر لنا رجال لا تهاب في الله لومة لائم

ابو اسامة - فلسطيني
كم اتمنى ان يتم توحيد كتائب المقاومة جميعها تحت اسم واحدوأقترح أن يكون ( كلنا للأقصى ) وبهذا يحتار العدو يرد على مين ولا مين ويتم توحيدنا وتفريق العدو ليبحث عن ذريعة للتفرقة بينا ابطال المقاومة والله كلكم رجال تهابكم الأعداء اللهم انصر المجاهدين في كل مكان آمين

حسن- مصر
اضرب يا قسام

محمود - نابلس
الله كبيرر يا الشعب فلسطين

حماة الوطن- القدس
الله ينصركم ويقويكم

محمد النابلسي-
الله ينصركو على اليهود الغاصبين

نابلس حبل النار - هذا هو الرد ثورتنا
الرد من اي فصيل فهو من فلسطين حر شريف مقاوم ومجاعد ..سواء للقسام او غيره من الفصائل المجاهده وانا ضد راي الاخ ابو عبد الرحمن المهاجر .. من جهة اخرى نريد قصف تل ابيب الى متى سننتظر ذلك اليوم الذي نفرح فيه

الزعيم - غزة الصمود
ان رجالا يعشقون الشهادة ويتنسمون رائحه الجنة لن يهزموا ابدا-رحم الله الشهداع الابطال ووفق المجاهدين الاطهار

ابوعبيدة- الخليل
تحية الي رجال سرايا القدس

LEMIR MAURITANIE- LKSAR
سدد الله رميكم

محتار - amman
اعتدنا على رد اقوى للكتائب القسام الاعلى تسلح في غزة واكبر تنظيم عسكري فلسطيني يجب ان يكون الرد اقوى

قسامي جزائري- الجزائر
الحمد لله الذي أوصل المجاهدين إلى هذا الالتطور النوعي الذي أرعب العدو و أعوانه . فهذا التطور ليس من ناحية الأسلحة فقط و إنما من ناحية وحدة الرد المشترك فهو السبب الأكبر لردع الإحتلال و أعوانه ... -ولكن لماذا لم تكن سرايا القدس مع الرد المشترك وكان ردها إنفرادي؟

ابو خليل- الجنوب
كل التحية لسرايا القدس ومزيدا من زخات الصوريخ القدسية حماة الديار فرسان اليل ورهبان النهار

أبوياسين- مصر- اللهم نصرك الذى وعدت
اللهم زلزل بنى يهود و سلط عليهم جندك و عقابك. اللهم املأقلوبهم فزعاً و أرواحهم هلعاً اللهم احرمهم نعمة النوم الهانىء و الفراش الدافىء اللهم رحماك بأهلنا فى غزة

احمد الخضري- غزة الشجاعية
من ظن ان نار القسام قد اصبحت رمادفلينتظر من تحت الرماد(براكييين)فليخساكل من قال ان القسام تخلى عن المقاومة....بوركتكم وبوركت سواعدكم ياابناء القسام

arwa- مصر
خلى كل الدنيا تسمع غزة حــــــــــرة ما رح تركع مابتخشى دبابة ومدفع لا ولا قصف الطيار

ابومجاهد- السوارحة
اضرب صاروخ القسام الله اكبر اضربوا يا ابطال القسام ونحن معكم ولن نتخلي عنكم

ابوعبد الرحمنالمهاجر- الوسطى
نريد الرديكون بإسم القسام فقط وذلك للجم المزاوددين علىالقسام!؟

سليمة- الجزائر
سدد الله رميكم وأخزى عدوكم بوركتم يا صقور القسام وبارك الله سعيكم أنتم هامات مرفوعة في عصر الخنوع

 
تعليقك على الموضوع
 
 

 
 

أبو عبيدة: وحدة التصنيع الرجال المجهولون الذين يحبكون خيوط النصر

 

زوجة القيادي حامد: الأسرى ينتزعون حقوقهم من بين أنياب المحتل

 

الأسرى سيخوضون معركة النصرة والوفاء لإنهاء عزل حامد

 

المصري : واثقون بقدرات المقاومة والقسام على تحرير الأسرى

 

تصاعد الانتهاكات الصهيونية في مدن الضفة المحتلة

 

نقل أسرى الإداري من "عوفر" إلى الرملة

 

الاحتلال يصدر حكما انتقاميا بحق أسيرة

 

إصابة جندي في استهداف آلية شرق جباليا‎

 
 
صفقة وفاء الأحرار
  انجاز وطني كبير
  تزيد من الاهتمام بقضية الأسرى
  لا أعلم
 

     

 

 
 

 

 

 

 
جميع الحقوق محفوظة لدى المكتب الإعلامي لكتائب القسام 2014