الزهار : شهداء التصنيع هم الرجال العظماء     بدران يؤكد على فعالية دور المرابطين في الأقصى     الاحتلال يستدعي مواطنين ويداهم عدد من المنازل في بيت لحم     الاحتلال يعتقل سبعة مقدسيين     قوات الاحتلال تعتقل شابًا مقدسيًا     3 أسرى يدخلون أعواماً جديدة في سجون الاحتلال     الاحتلال يعتقل شاباً من الخليل     صلاح: يوم زوال الاحتلال الصهيوني لا ريب فيه     مشعل: سنفعل المستحيل لتحرير أسرانا وأرضنا     إصابة جندييْن ومغتصبة قرب قلقيلية بالضفة المحتلة    

 

 

الصفحة الرئيسية - الأخبار

القسام ينعى القائد نبيل الزايغ الذي توفي غرقاً

2011-07-28

القسام ـ خاص :

زفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس إلى العلا الشهيد القسامي القائد نبيل فرحان الزايغ (41عاماً) والذي توفي غرقاً .

واحتسبت كتائب الشهيد عز الدين  القسام عند الله تعالى في بيانها العسكري الشهيد القسامي القائد/ نبيل فرحان الزايغ (41عاماً) والذي توفي غرقاً ، ليمضي إلى ربه بعد حياةٍ مباركةٍ حافلةٍ بالعطاء والجهاد نحسبه من الشهداء الأبرار الأطهار ولا نزكي على الله أحداً.

وأضافت الكتائب أن الشهيد الزايغ التحق بصفوف حركة المقاومة الإسلامية حماس مع انطلاقتها في عام 1987م، كما عمل في صفوف الخلايا الأولى لكتائب القسام عام 1994م، واعتقل في سجون سلطة أوسلو عام 1996م.

وأشارت إلى أن القائد القسامي يعد رفيق درب الشهيدين القائدين إبراهيم المقادمة وعوض سلمي، كما شارك في تشكيل المجموعات القسامية الأولى في انتفاضة الأقصى المباركة .

كما سألت الله تعالى أن يتقبله في الشهداء، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يرزق أهله جميل الصبر وحسن العزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون .

طباعة ارسال    

 
   التعليقات ::   
علاء اجرب- رام الله
كما سألت الله تعالى أن يتقبله في الشهداء، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يرزق أهله جميل الصبر وحسن العزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون . على العهد باقون

 
تعليقك على الموضوع
 
 

 
 

أبو عبيدة: وحدة التصنيع الرجال المجهولون الذين يحبكون خيوط النصر

 

زوجة القيادي حامد: الأسرى ينتزعون حقوقهم من بين أنياب المحتل

 

الأسرى سيخوضون معركة النصرة والوفاء لإنهاء عزل حامد

 

المصري : واثقون بقدرات المقاومة والقسام على تحرير الأسرى

 

القسام يؤبن شهداء التصنيع ويؤكد على مواصلة الطريق "صور"

 

الزهار : شهداء التصنيع هم الرجال العظماء

 

بدران يؤكد على فعالية دور المرابطين في الأقصى

 

الاحتلال يستدعي مواطنين ويداهم عدد من المنازل في بيت لحم

 
 
صفقة وفاء الأحرار
  انجاز وطني كبير
  تزيد من الاهتمام بقضية الأسرى
  لا أعلم
 

     

 

 
 

 

 

 

 
جميع الحقوق محفوظة لدى المكتب الإعلامي لكتائب القسام 2014