بكيرات: اقتحام الأقصى انتقام من صمود المقدسيين     سلامة: الحقوق لا تنتزع إلا بفوهة البندقية     21 عاماً على أول عملية استشهادية نفذها القسام     3 شهداء وعدد من الإصابات بانفجار غامض بخانيونس     بالأرقام.. حقائق مؤلمة عن واقع الأسرى بسجون الاحتلال     توتر شديد في سجن ريمون اثر اقتحامه أمس     إصابة 25 مُصلياً والاحتلال ينسحب من باحات الأقصى     عملية الخليل عجزٌ صهيوني وإنذارٌ للبركان القادم     زوجة الأسير حامد: فخورون بما فعله وبطريق المقاومة الذي اختاره     الاحتلال يعتقل 4 مواطنين شمال الخليل    

 

 

الصفحة الرئيسية - الأخبار

عملية \'سيل النار\' حلقة في سلسلة ردود على جرائم الاحتلال

2010-08-31

القسام – خاص:

أطلقت "كتائب الشهيد عز الدين القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" اسم سيل النار" على عملية الخليل البطولية مساء الثلاثاء (31-8) التي أسفرت عن مقتل أربعة صهاينة، مؤكدة بأنها حلقة من سلسلة ردود على جرائم الاحتلال .

وقالت "كتائب القسام" في بيانٍ لها مساء الثلاثاء (31-8) إن هذه العملية البطولية المباركة التي نفذها المجاهدون "هي حلقة ضمن سلسلة عمليات سابقة، ولاحقة (بإذن الله)، للرد على العدوان المستمر والمتصاعد بحق أبناء شعبنا المجاهد ورداً على الاعتداءات المتكررة من قبل المغتصبين".وأكدت أن هذه العملية تأتي في إطار استكمال مشروع الجهاد والمقاومة ضد العدو الصهيوني حتى تحرير الأرض وتطهير المقدسات.

وقالت :" ليعلم العدو الصهيوني وأزلامه بأنه طالما استمر العدوان، وتهويد القدس، وبناء المغتصبات، فإن مقاومتنا ستتواصل وستتصاعد وتيرتها، فهي الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال في القدس والضفة والقطاع".

وأضافت " تأتي هذه العملية اليوم لتؤكد بأن حركة حماس وكتائبها العملاقة عصية على الانكسار، فبالرغم من حرب الاستئصال المزدوجة من قبل الاحتلال وسلطة فتح ستبقى كتائبنا المجاهدة رائدة الجهاد والمقاومة في فلسطين".

وأهدت العملية إلى أبناء شعبنا الفلسطيني، وإلى أرواح شهدائنا الأبرار، وإلى جرحانا البواسل وأسرانا الصامدين رغم عتمة السجن وظلم السجان ولهم العهد منا على ألا ننسى تضحياتهم حتى يتحقق لنا النصر المبين .

وأشارت إلى أن العملية جاءت "رغم ضراوة الهجمة على المجاهدين في الضفة الغربية المحتلة من قبل الاحتلال وأعوانه من اللاهثين خلف سراب المفاوضات العبثية"،مؤكدة أن أبطال القسام يقودون دفة الجهاد والمقاومة في كل مرحلة وفي كل ميدان .

وقالت "تبقى خليل الرحمن في كل مرحلة محضن القساميين، وعاصمة الثأر والانتقام، وعنوان الرد المزلزل الذي لطالما أرّق قادة الاحتلال ومغتصبيه، التي لن يتوقف جهادها ولن تصدأ بنادق مجاهديها حتى يندحر آخر مغتصب صهيوني عن أرض فلسطين الحبيبة ".

رداً على جرائم العدو

ومن جهته قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام، في تصريحٍ صحفي له : "نزف إلى شعبنا الفلسطيني بشرى تمكن مجاهدينا في كتائب القسام في الضفة الغربية المحتلة تنفيذ هذه العملية البطولية، كحلقة أولى من سلسلة عمليات في إطار الرد على جرائم الاحتلال".

وشدد على أن "هذه العملية بمثابة رد طبيعي على جرائم الاحتلال التي تطال شعبنا في الضفة المحتلة، ورد على جرائم المغتصبين الصهاينة واستهداف المساجد والمقدسات".

وقال إن هذه العملية توجه عدة رسائل، "الرسالة الأولى، أن المقاومة وبالرغم من حرب الاستئصال التي تتعرض لها على أيدي سلطة "فتح" والاحتلال هي باقية وموجودة وتستطيع أن تضرب في الوقت والمكان والزمان الذي تختاره".

وأضاف أن الرسالة الثانية، هي التأكيد على استمرار المقاومة والجهاد، وأن هذه العملية تأتي في هذا السياق.

وتابع "أن هذه العملية جاءت رداً على جرائم الاحتلال وقطعان المغتصبين الصهاينة ضد شعبنا لا سيما في الضفة المحتلة".

وأكد أن هذه العملية لن تكون الوحيدة، مشدداً على أنها جزء من سلسلة عمليات نفذتها "كتائب القسام" وستستكملها بإذن الله، في إطار استراتيجية المقاومة وفي إطار الرد على جرائم الاحتلال.

وحول تهديدات الاحتلال بشن عدوان رداً على هذه العملية، اكد أبو عبيدة، أن الاحتلال يحاول أن يقلب المعادلة، فهذه العملية هي رد فعل على جرائم الاحتلال، وهي حق مشروع في وجه الجائم التي يشنها الاحتلال ضد شعبنا.

وقال: "الاحتلال مستمر في عدوانه، وهو لا يحتاج إلى مبررات لشن عدوانه، وما نقوم به هو رد فعل على هذه الجرائم".

وأشار إلى أن هذه العملية البطولية وقعت داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ عام 1967، واستهدفت قطعان المغتصبين الصهاينة، الذين انفلت سعار جرائمهم ضد شعبنا في الفترة الأخيرة، وبالتالي هي عملية مشروعة ولا تعدو عن كونها ردة فعل على مجمل هذه الجرائم التي لا يمكن السكوت عليها.

وشدد على أن المقاومة وفي طليعتها كتائب القسام جاهزة للرد وللتعامل مع تطورات الموقف في إطار حماية أبناء شعبنا والرد على العدوان.

وحول الأنباء التي تحدثت عن بدء حملة مشتركة بين سلطة عباس، والاحتلال لملاحقة المقاومين، قال إن ذلك غير مستبعد بالنظر إلى التاريخ الأسود الذي تقوم به هذه الأجهزة ضد المقاومة.

وأضاف: "عملية الخليل كانت رسالة واضحة بان كل محاولات الاستئصال لن تنجح في القضاء على جهادنا ومقاومتنا وبأننا ماضون بإذن الله".

العدو يعترف

فيما أعلنت مصادر صهيونية عن مقتل أربعة مغتصبين صهاينة في عملية إطلاق نار قرب مغتصبة "كريات أربع" القريبة من بلدة بني نعيم شمال الخليل، مساء الثلاثاء (31-8).

وفي التفاصيل قالت المصادر الصهيونية انه وفي تمام السابعة والنصف مساء أطلق النار باتجاه سيارة صهيونية كانت تسير على مفترق طرق بلدة بني نعيم جنوب الخليل، مما أدى إلى مقتل أربع من المغتصبين الصهاينة، فيما قالت مصادر صهيونية أن القتلى رجلان يبلغان من العمر 25/40 عاما وامرأتان بذات العمر تقريبا .

وعقب وقوع العملية حضرت قوات كبيرة تابعة لجيش الاحتلال وشرعت بأعمال تمشيط واسعة النطاق فيما تقوم بفحص احتمالية إطلاق النار من كمين ثابت او من داخل سيارة مسرعة، كما قامت أجهزة فتح بنصب الحواجز على مداخل مدينة الخليل وقامت بتفتيش سيارات الموطنين بحثا عن المنفذين .

هذا وتزامنت هذه العملية مع موعد انطلاق المفاوضات المباشرة المقررة يوم بعد غد الخميس (1-9) في واشنطن بين الكيان الصهيوني والسلطة الفلسطينية.

دقة في التنفيذ

وقالت مصادر صهيونية أن القتلى الأربعة من عائلة واحدة ويقيمون في مغتصبة "بيت حجاي" جنوب الخليل، وهما رجلان وسيدتان وكانوا يستقلون سيارة من نوع "سوبارو" عندما هاجمهم مقاومون بإطلاق النار بشكل كثيف عليهم.

ونقلت المصادر عن أن المقاومين تمتعوا بجرأة كبيرة جعلتهم يترجلون من سيارتهم للانقضاض على المغتصبين من مسافة قريبة جدا، والتأكد من قلتهم جميعاً، قبل أن يتمكنوا من الانسحاب.

من جانبها ذكرت القناة الصهيونية الثانية أن حركة "حماس" هي التي تقف خلف العملية، لأنها تتمتع بشعبية ونفوذ كبير في مدينة الخليل، التي نفذت فيها عملية مشابهة قبل شهرين من قبل خلية قسامية اعتقلها الاحتلال مؤخرا

طباعة ارسال    

 
   التعليقات ::   
عبد المعز-
من نصر إلى نصر إن شاء اللـه.

عبد المجيد- تحي للمقاومة
نصركم الله واعنكم على قتل الصهاين

معاذ محمد المطاع - اليمن صنعاء ش ها ئل
السنة الجايه سوف نكون معكم في الجهاد وستنهزم اسرائيل علا ايدينا

ابو مؤمن- الخليل الابية
بارك الله في كل المقاومين الشرفاء وانا ان شاء الله سنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه بالاعتداء على ابناء الشعب الفلسطيني. والله اكبر ولله الحمد وانه ان شاء الله اول الغيث واول الغيث قطرة والمزيد المزيد ان شاء الله حتى دحر المغتصبين واعوانهم.

مسلمة انا- هدا ما يقدموا لدينهم فأين ما نقدم لديننا
يقول أحد الاستشهاديين: من لا يحتمل أن يقف أمام الله يصلى فى جوف الليل ساعتين فلا ولن يحتمل أن يقف أمام العدو يجاهده دقيقتين فأين صدقنا فى ارادة الشهاااااااادة ونحن ليلا نائمون ونهارا غافلون هؤلاء اخواننا ينتصرون لانهم رهبااااانا بالليل فرساااااااااانا بالنهار فهل يبيتون سهران الدجى ونبيته ليلا ونبغى بعد هدا اللحاق؟

ابن القسام- ى زالانعتلالا
بوركت الايادي

حمساوى- مصر
الله أكبر ولله الحمد .... دمريهم يا حمااااس ....زلزليهم يا حمااااس . النصر قادم لا محالة والعزة للمسلمين .

ابن نابلس- نابلس
سلمت يمناكم الي بخزي افعال السلطة بعد العملية من اعتقالات -بس والله ميتين خوف من اشي اسمو حماس كانو شهب نازل من السما على روسهم والله فشيتو غلي

محمود- مصر
الله اكبر و لله الحمد هكذا عودنا الحمساويين ( دمريهم يا حماس )

حمساوي اصيل - china
ان قتلي لليهود عباده اتقرب بها الى الله قالها الشهيد القائد عماد عقل وها هم اسود الخليل مدينه الحماس يسطرون هذا المعنى ببنادقهم وكانهم قتلو الصهاينه سنه صلاه المغرب لانها والله اجمل عباده يتقرب بها المرء لله تعالى قتل المغتصبين ونسال الله ان تنفذ كتائب القسام عمليه في وكر الوقائي والمخابرات في خليل الحماس وبركت السواعد وانه لجهاد نصر او استشهاد

إيمان القريناوى - فلسطين-غزة- البريج
تسلم الايادي ومزيد من الاعمال البطولية يا حماة الوطن بدنا كل يوم عملية

حماس شبه الجزيره العربيه- KSA RIYADH
اول مره اعلق في موقع مماثل ... و لم اجد اجمل من الله اكبر على الضالمين ... و بارك الله في ايدي الابطال الذين باعو الحياة الدنيا بارخص الاثمان لعباس و اوباوما و نتن ياهو و عملائهم اصحاب الجوازات العربيه ... سلام :)

Jamal Harfoush- Brazil
هكذا هم الرجال الشرفاء الذين يدافعون عن حق الشعب الفلسطيني و تعطيل مشاريع العملاء و على رأسهم العميل عباس و العميل دحلان. الى الامام في تنظيف الارض المقدسة من الصهاينة و العملاء, كل الفخر و الاعتزاز بكم يا نشامى

عاشقة الشهادة- الجزائر
الله اكبــــــــــــــــــــــر اللهم انصر الاسلام و المسلميـــــــــن ...آمين كل التحية و التقدير لابطال المقاومة الباسلة

عمرو- مصر
الله أكبر ولله الحمد غزة رمز العزة وحماس الجهاد

ابن بيت لحم- __
قسما بالله مش راح يهدي الي بال غير لمني اشوووف العمليات التفجيرية كمان بدنا عمليات استشهاديه الي انفجر اجسامناا وونجعلها شظاياا تقتل اليهود وين ما كااان وينك من زمااان يا ضفه بدنا يسير في مقاومه بتمني من حركة القسام تنظم صفوف مجاهدين في الضفه الغربيه كلهاا بدون استثناء

-
امشى مرفوع الراس وقول عاشت حماس للمسلمين ولفلسطين وللأقصى هذه طريقة التعامل الوحيدة مع المحتل .

هاجر- مصر
الله اكبر ولله الحمد فى الوقت الذى يلهث فيه عباس تنازلات ومن فى زمرته من احباب دايتون خلف نتانياهو واوباما فى موفاضات عبثية لا نخرج منها بناقة او جمل تسطع المقاومة القسامية بعمليتها من بين اشواك الاحتلال واراذل الاحتلال فعلا رمضان شهر الانتصارات ومازلنا نطالب بالمزيد ياقسام

أبو حذيفة- رفح الصمود
أبارك هذه العملية البطولية التي كانت رغم أنف الحاقدين

أبو حذيفة- رفح
أناأبارك هذه العملية البطوليةالتي كانت رغم أنف من كان يحاول إخماد نار المجاهدين

محمود- من
جزاكم الله خيرا عاشت حماس

القسامي مقداد- الضفة المحتلة
اللهم احمي رجال القسام عن اعين الدايتونيين قبل الصهيونيين الله اكبر والعزة للإسلام وكما قال القسام القــادم اعظم

Neam- Lebanon
قل موتوا بغيظكم....وجاء الرد القسامي على من يشككون بالمقاومة وقدرتها...في خليل الرحمن يضرب المجاهدون من جديد..برغم الاحتلال..وبرغم اذناب الاحتلال..اللهم نصرك المبين في رمضان لعبادك المجاهدين..

محمد الحسيني ـ صنعاء - تحيا المقاومة
تحيا المقاومة ويسقط بإذن الله كل عميل ذنب .... ونحمد الله على هذا التوفيق في هذه لعملية المباركة ...

قسام المجايدة- خانيونس
لتذهب مفاوضاتهم الي الجحيم ولتعش مقاومتنا الأبية بوركت هذه الأيادي الطاهرة ......وعقبال حسم الضفة يا رب

ابن المجايدة- خانيونس
لتذهب مفاوضاتهم الى الجحيم ولتعش مقاومتنا الأبية بوركت هذه الأيادي الطاهرة .....وعقبال حسم الضفة

ابو جبل - ماليزيا
كل التحية للمقاومة والخزي والعار للخونة والعملاء وتجار الدين والدماء طبعا مش عارف شو رد المدعو الشيخ الهباش وزير اوقاف فتح على العملية واخر الفتاوى الفتحاوية

أبو محمد- الله وأكبر ولله الحمد
العملية تأتى ردا على العدوان الصهيونى وكظا وغيظا للصهاينة ، وتأكيدا على استمرارية المقاومة

مصرية -
أسأل الله لكم السلامه من العملاء ,, توكلوا على الله فهو حسبكم

ع///م//ع- الخليل
حفظهم الله ورعاهم

معاذ- مصر
الله اكبر ولله الحمد يارب دائما بهذه العمليات تفرحونا

سالم حامد مسلم- فلسطين
سلمت ايديكم رجالات الاسلام العظيم ومزيدا من العمليات ضد بني صهيون وأخوانهم المنافقين .

محمد احمد- مصر
الله واكبر ولله الحمد

مصري محب للجهاد- مصر
بارك الله في هذه السواعد ونسال الله ان يكتب لنا ان نكون معكم قبل الممات ولو نحمل نعالكم فوق رؤسنا

أحمد- المغرب
أبشرتمونا في هذا الشهر العظيم شهر الجهاد والرباط. بارك الله فيكم وفي جهادكم. رفعتم رؤوسنا عاليا أيها الأبطال. والخزي والعار للمغضوب عليهم ومن والاهم من المتأسلمين

يوسف اسماعيل- الله أكبر
الله ينصركم يا حماس فرحتونا,المزيد المزيد .... الله أكبر والعزة للإسلام.

عبدالله- ابطال
الى الامام ياحماس الله يحرسكم

أسامة- المغرب
اللهم أعز الإسلام والمسلمين وأدل الصهاينة وأدنابـهم يارب العالمين.

د.محمد المدهون- قطاع غزة
بوركت أيادي القسام الطاهرة والضاغطة على الزناد.. وفع الله شأنكم كما رفعتم شأن دينكم وأعلى مكانتكم كماأعليتم كلمة ربكم.

عاشقة القسام- المغازى
أبارك العملية وسلمت الايدى المنفدة لها

ابو صهيب-
بوركتم و بوركت جهودكم و جعلكم دخر الاسلام و المسلمين وانشاء الله لن تكون العملية الاولى و لن تكون الخيره نشد على يد المنفدين ندعوهم على الستمرار على هدا النهج فى المقاومة و الستشهاد

عمر- غزة
كل التحية لااسود القسام القابضين علي الزناد واسال الله سبحانه وتعالي ان يمكن لنا وينصرؤنا علي من عادانا

شاهين ابو محفوظ- الاردن
بارك الله بكم ايها الصامدون نتمنى من الله عز وجل ان ينصركم في هاذا الشهر الكريم ون يسدد خطاكم وينصركم على القوم الضالمين .

فلسطينية حرة- عزتنا بكم
الله أكبر..مجاهدينا بخير ومقاومتنا لها العزة.من تحت الأرض سيخرجون، من وراء النهر سيعبرون، وما بعد بعد كل الحواجز، ستنفد كلمة الحق.أنتم قوتنا وبكم نرفع رأسنا عاليا. مرحى لكم أبطالنا، ولن تعيقكم الاعتقالات، والملاحقات.أنتم لها لفلسطين، لكل فلسطين، فطوبى لكم، وهنيئا لنا بسادة أرض المعركة.

عبدالرحمن\أحمدوفال الشنقيطي- mauritani
الله أكبر حفظكم الله ونصركم

عبدالرحمن\أحمدوفال الشنقيطي- mauritani
نحن نحييكم ونشدمن أزركم حفظكم الله ونصركم

ابو علي- الف مبارك
الف مبارك لشعبنا على هذه العملية الفدائية \"الله يحفظ كتائب القسام وجميع فصائل المقاومة

الحوت القسامي- غزة
بارك الله فيكم وسلمت أياديكم وإلي الأمام يكتاب العزالقسامية اي مزيد من العمليات الاتشهاديو والله أكبر ولله لحمد

فرنسـا القسام- إعتصام إعتصام !
إلى جهنم وبئس المصير .. تسلم الأيادي البيضاء .. الطاهرة .. أيادي الكتائب .. يارب نسألك في هذا الشهر الكريم أن ترنـا في اليهود عجائب قدرتك وأن تحفظ أهالينـا في غزة و كل فلسطين من كيدهم يارب قولوا آمــين

ابو الوليد - غزة القسام
الله أكبر (إن تكونو تألمون فإنهم يألمون ) هذا أكبر رد على زمرة الخونة ونطالب كتائب العز القسامية بمزيد من العمليات البطولية

أبو مسلمة - غزة
نبارك للعملية البطولية باحرا التهاني و التبريكات و نهديها الى عائلات الشهداء و الاسراى في سجون الطغيان و نقول الف مبروك\\ الهم انصر أخواننا المجاهدين في الضفة

ابن جهاز الامن الوطني في الحكومة الشرعية- بوركت الايادي الطاهرة
بإسمي وبإسم افراد وقوات الامن الوطني في الحكومة الشرعية نتوجه بأحر التهاني والتبريكات لمجاهدينا ولشعبنا الفلسطيني بمناسة هده العملية البطولية والنوعية والتي اثبتت للعالم اجمع رغم الحقارة التي تمارسها الزمرة الفاسدة مع الاحتلال الاسرائيلي ان المقاومة باقية ولن تكون يوما مكتوفة الايدي وايضا هذه العملية تثبت لجميع المزاودين علي الحكومة وعلي الحركة انها تجردت من المقاومة فاليوم القسام يثبت للجميع ونتمني من الله المزيد المزيد من الضربات وبإذن الله المرات القادمة ستكون في العمق الصهيوني وسكون بحوزة المقاومة اسري صهاينة بإذن الله تحياتي لكم احد افراد الامن الوطني في الحكومة الشرعية

قساميه التفاح- غزه العزه
هذا ما املكه لكم كلمات بسيطه يا من صنعتم النصر في ايديكم بغزه وها انتم تصنعونه من جديد في خليل الرحمن بوركت وسلمت ايديكم وطبتم وطاب ممشاكم كتائب القسام تفجير وانتقام تطهير واقتحام مزلزله اليهود الجبناء الله اكبر ولله الحمد

غزاوي متمرد- غزة
ليس الغريب أن تقوم قوات الاحتلال بعد العملية بإغلاق كافة الطرق المؤدية الى الخليل ..لكن الغريب أن يقوم العملاء من ابناء جلدتنا بمساعدتهم وإغلاق الطرق على المقاومين لكي لا يفروو ....فحسبيـ الله ونعم الوكيلـ على كل من عاون أعداء هذا الشعب

-
لدي سؤال اسئله الي فلسطيني الضفة الي اطفال الحجارة الي متي ستسكتون علي عباس وسلطته وهم يتاجرون ويبيعون دماء اجدادكم وابائكم واطفالكم ذهبوا الي واشنطن ليعطو العدو مايريد اعتراف بيهودية اسرائيل ودولة منزوعة سلاح وامن اسرائيل اين الدولة الفلسطينية في هذا لايوجد آن ألأوان لتنهضوا بانتفاضة لتنقذو انفسكم مما يحاك لكم علي يد عباس وسلطته الغير شرعية للتفاوض باسم الشعب الفلسطيني العظيم

المهاجر القسامي - نابلس
الله واكبر والنصر لكتائب القسام في الضفه المحتله الذين اشوفو صدورنا واللهم احفظهم من اعيون الاحتلال واذناب دايتون وان شاء الله نرى المزيدمن العمليات القساميه وانهو لجهاد نصر او استشهاد

اشرف-
العملية البطولية هي رسالة شر على العدو الصهيوني-وبناء الهياكل الوهمية

اشرف-
نقول لليهود ليس لكم اية ارض على ارض فلسطين المباركة-ارض الرسل والانبياء

مصطفى- غزة فلسطين
الله أكبر ولله الحمد عاشت المقاومة الفلسطينية وعلى رأسهارائدة الكفاح المسلح كتائب الشهيدعزالدين القسام والله اكبر والعزة لإسلام والمسلمين والمقاومة الاسلامية

فلسطين- غزه
ياريت ترجع ايام العمليات انشاء الله

اشرف-
العملية البطولية في الخليل افرحت الامة الاسلامية

محمود- فلسطين
الله اكبرولله الحمد نهدي العملية الى مجاهدينا في غزة

مجد- غزة - الزيتون
بارك الله في هذه الأيدي

sniper-2- خانيونس
بارك الله بالايدي المتوضئه وان شاء الله ان تكون هذه العمليه اول الغيث ومنها تحرر الضفة وباقي فلسطين أمين

كتائب الناصر صلاح الدين في منطقة الزيتون- كتائب الناصر صلاح الدين تهنئ الاخوة في حماس والقسام بالعملية النوعية
تتقدم حركة المقاومة الشعبية في فلسطين وزراعها العسكري كتائب الناصر بتهانيها القلبية الخالصة للاخوة في كتائب القسام علي عمليتهم الجهادية النوعية والف مبارك منطقة الزيتون

اشرف- المغرب
اهنئ كتائب الشهيد عز الدين القسام على العملية الرمضانية-والشعب الفلسطين الصادق

أبو العز- الله أكبر
الله أكبر ولله الحمد ومزيداً من العمليات

حمساوي بيت لحم- الله اكبر
الله أكبر الله اكبر ..سلم الله يمين المجاهدين بارك الله في السواعد الخضراء

خالد- المغرب
فعدوكم ايها الاخوة الافاضل لا يفهم الا لغة وا حدة هى لغة الحراب رحمك الله استاد نعم المفاوضات يا حماس

ابو يامن - الله اكبر ولله الحمد
الحمد لله الذى وفق المجاهدين ومكنهم من رقاب يهود وندعوالى المزيد من هذة العمليات

هدى- خانيونس
الله اكبر ولله الحمد اللهم انصر المجاهدين على من عاداهم

 
تعليقك على الموضوع
 
 

 
 

أبو عبيدة: وحدة التصنيع الرجال المجهولون الذين يحبكون خيوط النصر

 

زوجة القيادي حامد: الأسرى ينتزعون حقوقهم من بين أنياب المحتل

 

الأسرى سيخوضون معركة النصرة والوفاء لإنهاء عزل حامد

 

المصري : واثقون بقدرات المقاومة والقسام على تحرير الأسرى

 

بالصور.. جماهير النصيرات تشيع القساميين مشمش وثابت

 

استشهاد ثلاثة قساميين في انفجار عرضي بمدينة خانيونس

 

أبو عبيدة: وحدة التصنيع الرجال المجهولون الذين يحبكون خيوط النصر

 

بكيرات: اقتحام الأقصى انتقام من صمود المقدسيين

 
 
صفقة وفاء الأحرار
  انجاز وطني كبير
  تزيد من الاهتمام بقضية الأسرى
  لا أعلم
 

     

 

 
 

 

 

 

 
جميع الحقوق محفوظة لدى المكتب الإعلامي لكتائب القسام 2014